ابنة رشوان توفيق ترفض المصالحة وحالة والدها الصحية تزداد سوءاً
يوميات المشاهير
ابنة رشوان توفيق ترفض المصالحة وحالة والدها الصحية تزد...
بتهمة احتجاز وترويع طليقته… مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق اليوم!
يوميات المشاهير
بتهمة احتجاز وترويع طليقته... مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق...

أميرة الطرب... لقب جديد للفنانة دنيا بطمة يثير غضب الجمهور على السوشيل ميديا!

الأحد، 05 ديسمبر 2021
أميرة الطرب… لقب جديد للفنانة دنيا بطمة يثير غضب الجمهور على السوشيل ميديا!

"أميرة الطرب" لقب دنيا بطمة الذي أشعل السوشيل ميديا في الساعات الماضية وعبّر عدد من المتابعين عن غضبهم الشديد من خلال التعليقات التي تركوها على الفيديوهات والصور من حفل تكريم نادي الفنانين المغاربة. وهناك إلتقت الفنانة دنيا بطمة بالمطربة رشيدة طلال التي بدورها منحت زميلتها في عالم الفن هذا اللقب الذي أثار الجدل. 

فيديو وتعليقات كثيرة

في التفاصيل نشرت المطربة المغربية رشيدة طلال فيديو من أجواء الحفل وتحديداً من اللقاء الذي جمعها بِدُنيا بطمة، وأرفقت المنشور بجملة: "كان لقاءي باميرة الطرب اليوم في حفل تكريم مجموعة من الرواد شكرا اسرة نادي الفنانين شكرا عبد العالي الغاوي شكرا جنود الخفاء". 

دقائق قليلة على قراءة المتابعين لهذه الكلمات، حتى إنهالت التعليقات الغاضبة حول لقب دنيا بطمة الجديد وتسميتها بِ"أميرة الطرب". 

من ناحيةٍ أخرى، كانت بعض التعليقات تشير الى إنتفاخ وجه دنيا بطمة بطريقة مبالغ بها، وهذه ليست المرّة الأولى التي يعلّق بها الجمهور على ملامح الفنانة المغربية التي أجرت بعض الخطوات التجميلية الإضافية في وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RACHIDA TALAL OFFICIEL (@rachidatalal.officiel)



بدورها نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة أيضاً فيديو مع المطربة رشيدة طلال، ووجهت اليها الشكر من خلال الكلمات التي أرفقتها بالمنشور، حيث قالت: "شكرا يا الغالية على هذا الكلام الذي اثلج صدري من فنانة محترمة لها وزنها في الساحة المغربية ونجمة صحراوية مغربية كبيرة مثلك وني بيك انتي وكل أهل الصحراء المغربية الغاليين نموت عليكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)



للوقاية من كورونا... دنيا بطمة ترتدي ماسك غريب الشكل والجمهور يسخر!

وكالعادة تشاركت دنيا مع متابعيها لقطات عدة من فعليات حفل تكريم نادي الفنانين المغاربة، وعبّرت عن فخرها لوجودها بين أهم الشخصيات الفنية. كما وقدّمت دنيا أغنيات بصوتها على المسرح حيث تألقت بالقفطان المغربي الأخضر الفاتح مع الزخرفات الذهبية المحيطة به والتي تخترق قماشه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)