ياسمين عز تتصدّر التريند… والسبب فستانها الجريء
يوميات المشاهير
ياسمين عز تتصدّر التريند... والسبب فستانها الجريء
“مياس” لن تحصل على جائزة المليون دولار… هذا ما عُرض عليها!
يوميات المشاهير
"مياس" لن تحصل على جائزة المليون دولار... هذا ما عُرض ...

لن تصدّقوا ماذا جرى بين بيكه وشاكيرا على متن اليخت!

السبت، 17 سبتمبر 2022
لن تصدّقوا ماذا جرى بين بيكه وشاكيرا على متن اليخت!

سرّبت وسائل إعلاميّة عديدة لقطات من خلاف شاكيرا وبيكيه وهما يتشاجران ويتبادلان الحديث بانفعال وغضب، قيل إنّها كانت قبل انفصالهما في شهر يونيو الماضي.

ما سبب هذا الخلاف؟

أظهرت الصّور الّتي سُرّبت من لقطات شاكيرا وبيكيه أثناء وجودهما على متن يخت وسط المياه برفقة ابنيهما شجاراً حادّاً بينهما، حيث بدت النّجمة الكولومبيّة منفعلة كثيراً وتصرخ في وجه حبيبها السّابق لاعب برشلونة جيرارد بيكيه أمام طفليهما ميلان وساشا، لتزعم وسائل الإعلام أنّ ما دار بينهما هو حديث عن الخيانة.

ليس الخيانة... الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه!

كما بدت علامات التّوتّر والقلق على وجه بيكيه في صورة أخرى أثناء ابتعاده عن شاكيرا، ويبدو أنّه انسحب من المكان الذّي كان من المفترض أنّهما يستمتعان فيه بعطلتهما الصّيفيّة.

وفي السّياق ذاته، نذكر أنّها ليست المرّة الأولى الّتي يشتاجران فيها، حيث دخل الاثنان مؤخّراً في جدل واسع إذ إن المغنية ترغب باصطحاب أطفالها للعيش معها في الولايات المتّحدة، فيما يرفض بيكه ذلك بشدّة.

أسباب انفصالهما

رغم أنّه لا يزال السّبب الحقيقيّ لانفصال الثّنائي الشّهير شاكيرا وبيكيه مجهول غير معروف على وجه الدّقة حتى الآن، لكن ثمّة أمور وخيوط تتكشّف يوماً بعد يوم، تستبعد سبب الخيانة.

وعليه، كشف صديق أخت شاكيرا أنّ الخيانة لم تكن من بين الأسباب الّتي أدّت لانفصالها عن بيكيه، إذ أكّد أنّ الانفصال وقع لأسباب اقتصاديّة بحتة بعيدة عن موضوع الخيانة أو أسلوب الحياة الخاصّة لبيكيه، حيث طلب الأخير مبلغاً من المال من والدة طفليه من أجل استثماره في أحد مشاريعه، لكن هذا الطَلب قوبل بالرّفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها.

وفي تلك اللّحظة بالذّات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ بمعارك استمرّت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي.