طرق تأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف
زفوها
خطوات بسيطة لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف
نصائح لاختيار ضيافة الزفاف
زفوها
بهذه الخطوات... تختارين ضيافة الزفاف

لكل عروس... لا تنسي هذه الأغراض الشخصية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016
الاغراض الشخصية التي تحتاجها كل عروس

للعروس حاجياتها الخاصة التي يجب أن تتوفر معها في حقيبة سفرها وفي اغراضها التي تنقلها الى منزلها الزوجي. ولا بد من ان تستعد العروس لهذه المرحلة الجديدة من حياتها بطريقة مميزة ودقيقة. وفي ما يلي نطلعك على أبرز الاغراض الشخصية التي تحتاجها كل عروس، ويجب توضيبها معها.

 

ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟

 

أولاً، المستحضرات التجميلية الخاصة بالشعر والبشرة، وهذه المستلزمات لا بد من ان ترافق كل عروس اينما كانت، خصوصاً وأنها يجب أن تبدو بأجمل اطلالاتها في مختلف المناسبات التي تشارك فيها، وفي الاماكن الكثيرة التي تقصدها، لا سيما خلال سفرها الى الخارج. كذلك يجب أن تحمل معها مجفف الشعر وبعض الربطات الخاصة لتسريح شعرها بطريقة مميزة.

 

ثانياً، من الاغراض الشخصية التي يجب أن تحملها معها العروس نذكر مواد العناية بالجسم، من حيث جل الاستحمام الخاص بها، وادوات ازالة الشعر والمواد التجميلية التي تعنى بجمال الجسم، كالمرطب والمقشر للبشرة، بالاضافة الى الواقي الشمسي خصوصاً غن كانت ستقصد البحر خلال شهر العسل.

 

ثالثاً، مستحضرات التجميل والمكياج التي لا يجب أن تفارق حقيبة يدها،لا سيما وأنها يجب أن تحافظ على اطلالتها المميزة في شهر العسل، وبهذه الطريقة يمكن أن توضب المواد التي تسعتملها في المعتاد في حقيبة صغيرة تضعها في حقيبة السفر، ومن المفضل أن تحضر بعض العبوات الجديدة التي لم تستعملها بعد.

 

رابعاً، العطور هي من اهم المستلزمات الشخصية التي يجب أن تحملها معها العروس أينما كانت، فلا يمكن أن تخرج برفقة عريسها من دون ان تضع القليل من العطر الساحر والمميز الذي يجذب. احملي معك بعض العبوات الجديدة من العطر المفضل لديك.

 

ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

 

خامساً، ادوات العناية بالاسنان واللثة من الاغراض الشخصية التي يجب على كل عروس ان تحملها معها في حقيبتها، وأن تحرص على توافرها معها اينما كانت، لا سيما عند سفرها برفقة عريسها في شهر العسل.