طرق تساعد على الحفظ السريع
صحتك
طرق بسيطة لحفظ سريع وتفوق في الإمتحانات
زيت السمسم للجسم
صحتك
لا تتخلي عن زيت السمسم لفوائده المذهلة!

للحصول على ماكياج باربي... اتبعي هذه الخطوات

الخميس، 17 ديسمبر 2015
مكياج مستوحى من باربي

المكياج المستوحى من باربي هو من أنهم أنواع وستايلات المكياج من حيث الألوان وطريقة رسم العين، كما وانه بارز وملفت وفي الوقت نفسه انثوي وجذاب، ومناسب لكل النساء بغض النظر عن لون بشرتها وشكل وجهها وعمرها. فما هي الخطوات للقيام بهذا الماكياج؟ هذا ما سنعرضه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

أسس المكياج المستوحى من باربي

 

مكياج الباربي يعطي لمسة من النعومة والبرأة والحس الأنثوي لمظهر المرأة يعتمد على الألوان الدافئة، ومن هنا للحصول على هذا المكياج يجب معرفة أساسياته عبر النصائح التالية:

 

آخر صيحات المكياج لسهرة رأس السنة

 

- قبل البدء بالمكياج ينصح بتقشير الوجه بمقشر لطيف لإزالة خلايا الجلد الميتة ولتضمني ان المكياج سيوضع بالتساوي وبإتقان من دون جهد. ومن بعدها يتم استخدام الكونسيلر لإخفاء البقع الداكنة والعيوب على البشرة. على ان يتم بعدها وضع كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرتك لتحصلي على لوك طبيعي وبلا عيوب قدر الإمكان.

 

- بعد وضع كريم الاساس توضع بودرة شفافة على الوجه لتثبيت الأساس والمكياج الذي ستضعينه، ومن ثم  كمية إضافية من البودرة تحت العيون لتتجنبي وقوع ظل العيون على كريم الأساس.

 

- وظل العيون يجب ان يكون من الألوان الدافئة وبلمعة مثل الزهري الفاتح والقرنفلي الفاتح والأخضر الفاتح والذهبي والخوخي، ثم يوضع الآيلاينر.

 

- من بعدها يتم تحديد الحاجبين بطريقة تناسب شكل عيونك ومن الأفضل استخدام المحدد السائل للحواجب الخفيفة والقلم او البودرة للحواجب الكثيفة.

 

- بعد الحوادب يتم وضع احمر الخدود الوردي او الاحمر على عظمتي الوجنتين للحصول على اطلالة مبهرة.

 

بالخطوات... طريقة تطبيق المكياج الشتوي

 

- بعدها استخدمي مقوس الرموش ثم ضعي الماسكارا بطبقتين وتجنبي تشابك الرموش قدر الإمكان. وفي الختام  ضعي احمر شفاه احمر المائل إلى الزهري او حسب ذوقك وضعي عليه ملمع شفاه شفاف وتمتعي بلوك مثل باربي.