وصفات الجدات للتبييض
العناية بالبشرة
اكتشفي وصفات الجدات لتبييض البشرة
شعر اسود لامع
اطلالة ومكياج
تمتّعي بشعر اسود لامع دون معاناة!

للحصول على مكياج ترابي اتبعي هذه الخطوات

الإثنين، 30 نوفمبر 2015
مكياج ترابي

يعتبر المكياج الناعم هو سر أنوثة المرأة، فهو لائق في كل المناسبات، ويمنح الفرصة لمعالم الوجه بأن تفرض نفسها بجمالها الخاص. ولعل المكياج الترابي هو من أجمل أنواع المكياج كونه الأقرب الى بشرة المرأة المشرقية ويعطي سحراً وجمالاً وبساطة ونعومة، أتقني مع موقع أنوثة خطوات المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة ملائمة لكل مناسباتك.

طريقة وضع المكياج الترابي

- ابدأي بوضع كريم الأساس من درجة لون مماثل للون بشرتك أو من درجة أغمق ووزعيه بشكل متساوي على وجهك ورقبتك حتى تحصلي على إطلالة طبيعية.

كيف تطبقين المكياج الوردي والاسود؟

- ابدأي برسم العين حيث يتم دمج اللون البني مع اللون الوردي الفاتح أو البرتقالي، على أن تتبعي الدرجات الداكنة من اللون عند النهاية الخارجية للجفن ويكون أفتح كلما إتجهنا للداخل ما يعطي مظهراً اكثر انسيابي، ثم ضعي اللون الوردي أسفل الحاجب مباشرة و إمزجيه مع اللون البني، وإستخدمي اللون الذهبي الفاتح على عظمة الحاجب مباشرة، ثم طبقي اللون الذهبي الفاتح على طرف عينك من الزاوية الداخلية ليضفي على نظرتك أنوثة و جمالاً.

- بعد ظلال العيون، حددي عينيك من داخل الجفن السفلي بقلم الكحل الأسود، ثم قومي برسم خط أعلى الرموش العلوية ومديه من الداخل إلى الخارج حتى يزيد من مساحة عيناك ويضفي عليهما جمالا وجاذبية.

- الايلاينر هو عنصر مهم في المكياج، فضعيه فوق العين بخط رفيع من أول العين الى آخرها، وعند اسفل العين ضعي الفرشاة في منتصف العين ومددي الايلاينر الى الطرف الخارجي للعين، كي يبرز جمال عينيك ومساحتهما الواسعة.

- بعد هذه الخطوات ضعي القليل من اللمعة الذهبية الخفيفة عند اطراف العينين.

خطوات ميكب ناعم... لإطلالة أنثوية في جميع مناسباتك

- طبقي بودرة الوجه على وجهك بالكامل وعلى رقبتك ولكن لا تزيدي من الكمية لأنها ستعمل على إظهار الخطوط الدقيقة على الوجه، ثم بعدها ضعي الماسكارا على رموش عيونك العلوية فقط من اجل زيادة كثافتها.

- استخدمي بلاش باللون البرونزي على وجنتيك ثم ضعي أحمر شفاة باللون الزهري الفاتح  ثم إستخدمي ملمع الشفاه.