طريقة سهلة وبسيطة لإكتشاف الحبّ
حياة زوجية
إختراع جديد للكشف عن مشاعر الحب
عبارات تقولها النساء وتغضب الرجال
حياة زوجية
عبارات تقولها النساء وتغضب الرجال

للرجال فقط: بهذه الطريقة عامل زوجتك

الإثنين، 03 فبراير 2014
للرجال فقط: بهذه الطريقة عامل زوجتك

ليست المراة القدوة الوحيدة لأبنائها وإنما الرجل أيضاً. وبكيفية معاملة الرجل لزوجته وأمام أعين أولاده قد يكون قدوة مثالية لهم أو على العكس يكون قدوة سيئة. وإذا أردت أن تكون الزوج المثالي والأب الحنون بنظر أبنائك، عامل زوجتك بهذه الطريقة:

1- اللطف: عامل زوجتك بلطف على الدوام وتحدّث معها بإحترام مستخدماً تعابير مهذّبة بعيداً عن الغضب والتعابير المشينة.

2- الحبّ والغزل: إذا كنتما متزوجين ولديكما الأولاد، فهذا لا يعني بأنّ عليكما التخلّي عن الرومنسية في تعاطيكما مع بعضكما. ولذلك، لا مانع في أن تغازل زوجتك بوجود أولادك ولكن بإحترام وبعيداُ عن الأقوال والتصرّفات المبتذلة.

3- إحترمها في غيابها: عندما تكون زوجتك غائبة عن المنزل، فلا تتحدّث عنها بالسوء وإنما تكلّم عنها دائماً بحبّ وإحترام، ونوّه دائماً الى صفاتها الحميدة.

4- إحترم يوم عطلتها: في يوم عطلتها لا تزعجها بالأعمال المنزلية الروتينية، وإنما نظّم رحلة لك ولها وللأولاد تستجمّون خلالها وتنوّهون عن أنفسكم.

5- الأخذ برأيها: عندما تريد غتخاذ بعض القرارات المهمّة فلا تنفرد برأيك، وإنما عليك إستشارة زوجتك. وإذا عارضتك فلا ترفع صوتك في وجهها وإنما ناقشها بهدوء ورويّة.

6- شاركها في تربية الأولاد: يعتقد غالبية الرجال أن مسؤولية تربية الأولاد تقع على المرأة فقط، ولكنّ على الزوجين أن يتشاركا هذه المسؤولية وذلك لينمو الولد بصورة سليمة. وبالتالي لا بأس أن تصحو بدلاً عنها وتصطحب الأولاد الى المدرسة خصوصاً إذا كانت تشعر بالتعب أو المرض.

7- الكرم: الكرم هو من شيم الرجل الشرقي، وبالتالي لا تنتظر من زوجتك أن تطلب منك المال بل عليك أن تعرضه عليها دائماً، حتّى لو كانت تعمل وتملك دخلها الخاصّ.