المكياج الانسب للوجه الطويل
اطلالة ومكياج
الوجه الطويل... لن يعود مشكلة بعد الآن مع المكياج!
صبغ الحواجب
اطلالة ومكياج
اليك طريقة صبغ الحواجب في المنزل بكل سهولة!

للمياه المعدنية فوائد عدة…تعرفي اليها!

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
فوائد المياه المعدنية

من المعروف ان المياه المعدنية تفيد الصحة العامة للانسان، لانها تحتوي على معادن هامة للجسم مثل الحديد والكالسيوم والمغنسيوم وكما وهي خالية من الواد الكمائية. فشرب المياه يوميا بنسبة لا تقل عن الليترين تفيد جسم الانسان وخاصة الكليتين. بنتج جسم الانسان الحمض الذي يساعد على الهضم وله دور كبير للتخلص من معظم هذا الحمض من خلال البول او حتى العرق. لذا سيقدم لك موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن ابرز فوائد المياه المعدنية لصحة الانسان.

المشروبات الغازية للحامل... هل تضرّ بالجنين؟

اليك فوائد المياه المعدنية

 

اولا، من المعروف ان المغنسيوم هي مادة موجودة في المياه فتلعب دورا مهما في الحفاظ على ضغط الدم في معدلاته الطبيعية.

ثانيا، ان المياه المعدنية تساعد على خسارة الوزن، فهي خالية من السعرات الحرارية،  إن التخلص من السكريات في المشروبات اليومية يعطي نتيجة أفضل من تقليل السعرات في الطعام، لذلك من المهم تناول كميات كبيرة من المياه المعدنية لخسارة الوزن والحفاظ على صحتك.

ثالثا، تحتوي المياه المعدنية على نسبة عالة من الكالسيوم فهي تساعد على تقوية غظامك بطريقة طبيعية.

رابعا، من المعروف ان علامات الشيخوخة تبدا على عمر العشرين سنة وذلك قد ياتي بسبب عوامل عدة، لذا عليك ترطيب بشرتك يوميا عن طريق شرب كمية كافية من المياه المعدنية وكما وهي تعتبر كمضاد للسموم.

لصحة سليمة... إشربي المياه المعدنية!

خامسا، الإمساك يصاحبه أعراض مختلفة مثل القيء وآلام البطن وصعوبة في حركة الأمعاء والإحساس بحركة الأمعاء الغير مكتملة فللتخلص من هذه المشكلة عليك شرب المياه المعدنية فهي تمنع من حدوث الامساك.