حسن الشافعي وزوجته
يوميات المشاهير
حسن الشافعي وزوجته... حب تخطى الحدود الجغرافية
زوجة خالد سليم
يوميات المشاهير
خالد سليم وزوجته... اجمل قصة حب!

لماذا انفصلت النجمة سوزان نجم الدين عن زوجها؟

الجمعة، 16 أكتوبر 2015
سوزان نجم الدين وزوجها

سوزان نجم الدين ممثلة سورية معروفة جداً، وآخر ادوارها في شهر رمضان الماضي كانت في مسلسل السوري "امرأة من رماد" ومسلسل "وش تاني" المصري. ولكن ادائها الفني في المسلسلات ليس وحده ما يهم جمهور سوزان حالياً بل خبر انفصالها عن زوجها والمرحلة الجديدة التي تعيشها. فلماذا انفصلت سوزان نجم الدين عن زوجها؟ اليك المعلومات من موقع انوثة.

 

حسن الشافعي وزوجته... حب تخطى الحدود الجغرافية

 

سبب سياسي وطائفي!

 

حتّى اليوم، تكون الفنانة سوزان نجم الدين قد انفصلت عن زوجها منذ خمس سنوات، ولكنها لا تعرف اذا كانت مطلقة او لا لأنّها لم تتلق اي ورقة طلاق او اتصال من مأذون حتى الان. وقد صرحت سوزان خلال برنامج تلفزيوني انها ام لاربعة ابناء ومنذ عام لا تراهم مؤكدة انّها اشتاقت اليهم كثيراً.

 

بالصور طلاق روبي وسامح عبد العزيز... هل من علاقة بزوجته الأولى؟

 

اما لماذا حدث الانفصال؟ تؤكد سوزان انّ الانفصال عن زوجها كان لاختلاف في وجهات النظر السياسية حول الوضع في سوريا، وقد حاولت التأقلم مع زوجها رغم الفرق في التفكير لكن لم ينجحا في الانسجام. وتشير سوزان الى انّه اذا حدث الطلاق بشكل اكيد ستفكر بالزواج مرة اخرى. وقد حاولت سوزان قبل الانفصال ان تجد حلّاً لمشكلتها مع زوجها من خلال السفر الى الولايات المتحدة الاميركية والعيش هناك لمدة ٦ اشهر، لكن الخلافات السياسية والطائفية استمرت فقررت العودة مراهنة على وطنها كما تقول.