نصائح قبل السفر إلى تايلاند - أنوثة
سفر
5 نصائح أساسية قبل السفر إلى تايلاند!
كلّ ما يهمّك معرفته عن ثورب بارك في لندن تجدينه في الموضوع التالي
سفر
ثورب بارك... متعة لا تنتهي في لندن!

لهذه الأسباب لقّبت البندقية بمدينة العشاق!

الجمعة، 10 يناير 2020
لماذا تعتبر البندقية مدينة العشاق - أنوثة

تعدّ مدينة البندقية الإيطالية من أهمّ المدن السياحية في أوروبا والعالم وإحدى أفضل الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل والعطل الرومنسية، ما جعلها تستحق لقب مدينة العشاق. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أبرز الأسباب والعوامل التي سهّلت إطلاق هذا اللقب الساحر على البندقية، وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها معنا.


بالصور... وجهات أوروبية ساحرة تناسب كلّ البنات!

أولاً، تتميز البندقية المعروفة كذلك بعروس إيطاليا والمدينة العائمة بموقعها الجذّاب المطلّ على البحر الأدرياتيكي إضافة إلى مناخها اللطيف والمعتدل في مختلف الفصول، ما جعلها من أفضل الوجهات السياحية خصوصاً للأزواج والعشاق.

ثانياً، تشتهر المدينة بمبانيها التاريخية ذات التصميم المذهل والتي يعود أغلبها إلى عصر النهضة، إضافة إلى القصور، الجسور والفنادق الفخمة التي تستقطب إهتمام معظم السياح وخصوصاً العشاق منهم.


ثالثاً، تعتبر الجولة الرومنسية والمميزة في القنوات المائية التي تشتهر بها البندقية من أبرز الأسباب التي مهّدت لإطلاق هذا اللقب عليها، إذ غالباً ما يتهافت الأزواج والعشاق إلى الإستمتاع بأروع جولة في الجندول ومشاهدة أجمل مناظر للمدينة الحالمة وطبيعتها الخلابة خصوصاً عند الغروب.

شهر عسل بميزانئة ضئيلة؟ اتجهي نحو هذه الوجهات السياحية!

رابعاً، تسيطر الأجواء الرومنسية، الفنية والهادئة في شوارع البندقية وبين أبنيتها التاريخية الملفتة، ما جعلها من الوجهات المفضلة عند العشاق وخصوصاً الأزواج الجدد الذين يسعون إلى الإستجمام ويقصدونها في الوقت عينه للإحتفال بإرتباطهما والإستعداد للحياة الزوجية.