الفاجعة مستمرّة في الحمدانيّة… وفاة والد العروس بعد أيّام قليلة على رحيل والدتها وشقيقها!
حياة زوجية
الفاجعة مستمرّة في الحمدانيّة... وفاة والد العروس بعد ...
هل للجماع في آخر أيام الدورة الشهرية أي أضرار؟
حياة زوجية
هل للجماع في آخر أيام الدورة الشهرية أي أضرار؟

زوجكِ لا يغازلكِ؟ اعتمدي هذه الطرق لحلّ المشكلة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
زوجكِ لا يغازلكِ؟ اعتمدي هذه الطرق لحلّ المشكلة

هل رأيت في إحدى الأيام زوج صديقتكِ يغازلها ويقول لها عبارات رومانسية، وتسألين نفسكِ: "لماذا زوجي لا يغازلني أبداً؟". في هذا الموضوع ستكتشفين معنا أسباب عدم مغازلته لكِ، وسنجيبكِ على السؤال الذي شعركِ بالحيرة حول إذا كان يحبّك أو لا. 

لماذا زوجي لا يغازلني؟

هناك العديد من العلاقات الزوجيّة التي تفتقد الرومانسية وكلمات الغزل والإطراء، ما يدفع الزوجة للشعور بالقلق والتوتر حيال علاقتها مع زوجها. ولكن، لا ينبغي عليكِ أن تقعي بفخّ الظنون، فهناك طرق عدّة للتعامل مع هذه الحالة بذكاء وبحكمة حتّى تعود علاقتكِ الزوجيّة أفضل ممّا كانت عليه.

- طبيعة الرجل: تختلف طبيعته العمليّة عن طبيعة المرأة الناعمة، الأنثوية، الرومانسيّة. لذا ربّما تتخيّلين أنّ زوجك لا يغازلك عن قصد، ولكن، كلّ ما في الأمر أنّه يقدّم محبته وإهتمامه بطريقة عمليّة أخرى. فبعض الرجال بسبب نشأته أو ظروف تربيته كبروا وهم لا يعرفون كيفيّة التعبير عن مشاعرهم، وأيضاً يجدون صعوبة حقيقيّة في قول عبارات الغزل والرومانسية.

- إعادة التفكير عما تبحثين: يجب أن تتأكّدي أنّ اذا زوجكِ لا يقول لكِ عبارات الغزل، فهذا لا يعني أنه لا يحبّك خاصة إذا كان يعاملكِ باحترام ولطف. فيجب أن تعيدي التفكير حول إذا كنتِ تبحثين عن عبارات الغزل التي ترينها في المسلسلات ومواقع التواصل أو عن علاقة زوجية سعيدة ومحترمة. 

هل الإجازة الزوجية مفيدة أو مضرّة لكلا الطرفين؟

- التركيز على الإيجابيات في العلاقة الزوجية: لا تركّزي على ما يزعجك فقط، لأنّه سيتضخم الأمر وسيشعركِ بالتوتر والقلق والعصبية، وركّزي على مزايا زوجكِ وعلى الأوقات السعيدة لكما وعن محبّته وتقديره وصفاته الجيّدة التي تفرحكِ.

- تحفيز زوجكِ على الغزل: ابدئي بمغازلة زوجكِ وعامليه كما تحبّي أن يعاملك، ربّما يتعلّم من طريقتكِ كيفيّة الغزل الذي ترغبين به. وأيضاً، تحدّثي معه وأخبريه بلحظات هادئة بينكما عن رغبتكِ وكيف يلبّيها لكِ.