رسايل حب وغرام زوجية للواتس
حياة زوجية
فاجئي زوجك برسائل حب تنعش علاقتكما!
الحب الحقيقي
حياة زوجية
كيف تعرفين أنك عثرت على الحب الحقيقي؟

لماذا يخون الزوج زوجته عبر الهاتف؟

الجمعة، 30 سبتمبر 2016
خيانة الزوج لزوجته بالهاتف

مع دخول وسائل التواصل المتعددة على مسار العلاقات العاطفية، باتت الخيانة أمراً شائعاً جداً في اوساط المتزوجين، حان بتنا نسمع عن الخيانة الزوجية عبر الهاتف. ولا تقل هذه الخيانة أهمية عن الخيانة العادية المتعارف عليها، فهي تحمل التاثير عينه على العلاقة الزوجية، وتنجم عن اسباب مختلفة. اليك في هذا المقال من انوثة أبرز اسباب خيانة الزوج لزوجته بالهاتف، والحلول التي يمكن اعتمادها.

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

أولاً، من ابرز الاسباب التي تدفع الرجل الى خيانة زوجته بالهاتف، تكمن في عدم قدرته على التواصل مع زوجته بشكل عميق أو دقيق، لذا يلجأ الى الخيانة عبر الهاتف ما يساعده على التواصل مع شخص آخر يكون أكثر تفهماً له. لذا على المراة في هذه الحالة أن تكون رفيقة لزوجها وان تشاركه همومه وتطلعاته المستقبلية والحاضرة، وبالتالي تقفل الباب أمام أي تدخل خارجي.

ثانياً، أيضاً من الاسباب نذكر أن الهاتف هو الجهاز الاكثر سرية بالنسبة الى كل شخص، لذا فإن الرجل الذي يخشى من ان يفتضح امره علناً، يلجأ الى الخيانة بالهاتف حيث لا يمكن أن تدرك المرأة هذه الخيانة، خصوصاً إن كان يعمد الى محو الاتصالات أو الرسائل عنه. في هذه الحالة، من المفترض بالمرأة ان تجعل الصراحة محوراً مهماً من علاقتها الزوجية، أي ان لا يكون هناك مجال للاسرار بينها وبين زوجها.

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

ثالثاً، كذلك يلجأ الرجل الى الخيانة بالهاتف كنوع من الهروب من الواقع الزوجي السيئ، خصوصاً إن كانت زوجته يستحيل التحاور معها، او تفتعل المشاكل معه باستمرار، حينها الخيانة عبر الهاتف تكون مفراً له. وفي هذه الحالة، تحتاج المراة الى أن تدرك أن شريكها أيضاً يشعر بالتعب أحياناً، وعليها ان تساعده على الخروج من مشاكله وأن تكون الاقرب اليه بين جميع الناس.