علامات تشير الى الانانية عند الزوج - أنوثة
حياة زوجية
لا تتجاهلي هذه العلامات التي تشير إلى أنانية زوجك!
لعلاقة ناجحة… اسرار يجب الكشف عنها للشريك
حياة زوجية
لعلاقة ناجحة... اسرار يجب الكشف عنها للشريك

لموعد أول ناجح... تجنبي القيام بهذه الأمور!

الخميس، 19 أبريل 2018
امور يجب تجنبها في الموعد الاول - أنوثة

الموعد الأول مرحلة أساسية قبل بدء العلاقة، لأنه يساعد الطرفين على التعرف أكثر على شخصية الآخر. ولموعد أول ناجح، يجب عليك أن تتجنبي القيام ببعض الأمور التي تؤدي إلى نفور الرجل منك. لذا، نقدم لك في هذا الموضوع  بعض الأمور التي يجب تجنبها في الموعد من دون تردد للظهور بأفضل إطلالة، فلا تتجاهليها أبداً.

للمواعدة الناجحة قواعد اساسية... تعرفي عليها!

- الحديث عن الحبيب السابق: تجنبي بقدر الإمكان الحديث عن الحبيب السابق ولا تسألي الرجل عن هذا الموضوع، لأن الموعد الأول ليست الفرصة المناسبة لهذا. يجب عليك بالعكس التكلم عن الأمور التي تهمك، عن آراءك في مواضيع إجتماعية وغيرها بدلاً من المواضيع الشخصية.

- إستخدام الهاتف: لا تترددي بوضع الهاتف في الحقيبة خلال الموعد الأول لكي لا تلتهي به وركزي على الحديث فقط. يمكنك إستخدامه في الحالات الطارئة ولكن هذا الوقت يجب أن يكون مخصصاً للتعرف على الشخص الآخر.

- الكذب والتهرب: لا تكذبي على الرجل فقط للتباهي أو للشعور بثقة أكبر لأنه سوف يعرفها في المستقبل. كوني صريحة وواضحة، ولا تدعيه يجبرك على التحدث بأمور تزعجك.

- عدم عرض دفع الفاتورة: يعتبر عدم دفع الفاتورة خطوة سلبية جداً خاصةً للرجل. فلا تنسي عرض دفع الفاتورة، حتى ولو قام الرجل بتقديم العزيمة. هذا يبين أنك تحترمينه وأنك لا تحتاجين إلى من يدفع عنك.