دريد لحام يثير الجدل في تصريحاته عن سوريا: مع النظام ضد الفوضى
يوميات المشاهير
دريد لحام يثير الجدل في تصريحاته عن سوريا: مع النظام ض...
تصريحات جديدة للنقيب هاني شاكر حول قرار وقف مطربي المهرجانات عن الغناء… ومحمد رمضان محصّن!
يوميات المشاهير
تصريحات جديدة للنقيب هاني شاكر حول قرار وقف مطربي المه...

لمى الرهونجي تصدم الجمهور بإعلان طلاقها من يزن السيّد ومن ثمّ تتراجع: "كنت معصبة"!

الإثنين، 22 نوفمبر 2021
لمى الرهونجي تصدم الجمهور بإعلان طلاقها من يزن السيّد ومن ثمّ تتراجع: “كنت معصبة”!

الكثير من الأخبار تمّ تداولها خلال الساعات القليلة الماضية عن إنفصال لمى الرهونجي ويزن السيد، وذلك بعد أن أكدته بنفسها عبر السوشيل ميديا ما تسبّب ببلبلة. ومن يُتابع الثنائي على مواقع التواصل الإجتماعي يعلم مدى الحبّ الكبير الذي يجمعهما، وكلمات الغزل التي تعبر عنها لمى وحتى الممثل السوري يزن السيّد مع كل صورة لهما، لذلك كان الأمر مفاجئاً للمتابعين.

لمى الرهونجي برسالة على العلن!

ما حصل أولاً أنّ لمى نشرت ستوري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام أعلنت من خلالها أنّها إنفصلت عن زوجها الممثل السوري يزن السيّد، وذلك بعد أن تلقت عدد كبير من الرسائل والإتصالات لمعرفة إذا كانت كل ما يُقال عنهما حصل بالفعل. وأمام ذلك طلبت من الجميع الإحتفاظ بآرائهم لأنفسهم وبدون مواعظ على حد قولها.

دقائق قليلة على مشاركة لمى الرسالة مع متابعيها والتي تشكر بها زوجها يزن السيّد، حتى حذفتها من إنستقرام إلّا أنّه تم تداول الستوري بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، ما أكد للجمهور إنفصال لمى الرهونجي ويزن السيد. 



هذا هو المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة... "لا يستاهل"

لمى كانت غاضبة لا أكثر!

بعد الجدل حيال الستوري التي نشرتها زوجة الممثل السوري يزن السيّد على إنستقرام ومن ثمّ حذفتها، عادت وكتبت أيضاً عبر إنستقرام كلمات تشير بها الى أنّها لن تقول أنّ حسابها سُرق بل كانت تشعر بالغضب وأضافت: "مشكلة وخلصت يعني... ما اطلقنا"!

وهنا زادت تعليقات الجمهور التي إختلفت بشكلٍ كبير، فمنهم إعتبروا أنّ هذه الأمور الشخصية لا يجب أن تخرج على العلن بهذه الطريقة ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي ما يؤثر على خصوصية العائلة، ونسبة أخرى من رواد السوشيل ميديا باركوا للثنائي على عدم الإنفصال بعد أن تابعوا ما كتبته لمى الرهونجي على الستوري في حسابها على إنستقرام. 

لمى الرهونجي ويزن السيد