سلافة معمار تُشعل السوشيل ميديا في مشهد جريء بالأحضان مع ممثل لبناني
يوميات المشاهير
سلافة معمار تُشعل السوشيل ميديا في مشهد جريء بالأحضان ...
حمو بيكا يكشف للمرّة الأولى عن إسمه الحقيقي!
يوميات المشاهير
حمو بيكا يكشف للمرّة الأولى عن إسمه الحقيقي!

كيف كان اللقاء الأوّل وقصة الحبّ بين يحيى الفخراني وزوجته؟

الأربعاء، 19 يناير 2022
كيف كان اللقاء الأوّل وقصة الحبّ بين يحيى الفخراني وزوجته؟

للمرّة الأولى عبر الإعلام لميس جابر ويحيى الفخراني يرويان قصة حبّهما، وذلك خلال مقابلة أجريت معهما في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشى "DMC".

الممثل المصري القدير يحيى الفخراني له عدد كبير من الأعمال التي لمع اسمه من خلالها على الشاشة المصرية وفي العالم العربي وحقق الكثير من النجاح في مختلف الشخصيات التي قدّمها. وفي اللقاء الذي جمعه مع زوجته الدكتورة والكاتبة لميس جابر تحدّث عن مواضيع عدة في المجال الفني والعائلي والشخصي، إلّا أنّ الأضواء سُلّطت على حكاية اللقاء الأوّل الذي جمعهما. 

حكاية طريفة في لقاء لميس جابر ويحيى الفخراني 

أخبرت زوجة يحيى الفخراني عن حكاية تعارفهما الأوّل حيث كانت الإعلامية إسعاد يونس حاضرة أيضاً فيه، وذلك في أيّام الجامعة حين ذهبن لحضور مسرحية لفرقة طب عين الشمس المصرية، وقالت "فتفقنا واحنا رايحين نتفرج على الرواية في الهوسابي.. وهينا دخل يحيى الفخراني وشبه عليي، وعزمني ودفعلنا 10 صاغ تذكرتين". 



عبد الرحيم كمال مؤلف "القاهرة-كابول" يتحول الى تراند بعد دعم الرئيس السيسي له

وكشفت الدكتورة لميس جابر أنهم كانوا شلة أصحاب. أمّا عن المجاهرة بالحبّ بينها وبين يحيى الفخراني فكان ذلك عام 1969 عندما سافر الى خارج البلاد خلال الحرب، وبعث لها برسالة عندما كان يشعر بالإفتقاد والحنين لها وهي بعيدة عنه.

وعلّق الممثل القدير يحيى الفخراني بالقول "الحب ما بيجيش كده... وأنا قولتلها بعدين على فكرة، هو الحب الحقيقي لما تسألي نفسك إنت في حب أو صحبية، لما ترتاحي تقعدي مع الشخص ده، وتحسي إنك بتكلمي نفسك... هو ده الحب الحقيقي". 



وبمناسبة المقابلة التي أجرتها مع الثنائي وأصدقاء عمرها، نشرت الإعلامية المصرية إسعاد يونس سلسلة من الصور التي جمعتها بالضيوف عبر حسابها على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)