مسلسل بنات الشمس
سينما ومسلسلات
هل تتابعين مسلسل "بنات الشمس"؟
الصور الأولى لزفاف مراد الثاني من إيمان الباني في المغرب
يوميات المشاهير
الصور الأولى لزفاف مراد الثاني من إيمان الباني في المغ...

لن تتصوري كم تبلغ ثروة بيونسيه وجاي زي!

السبت، 14 يناير 2017
ثروة بيونسيه وجاي زي

من المعلوم أن نجوم الغناء والموسيقى يحظون بكم كبير من الثروات واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك معلومات حول ثروة بيونسيه وجاي زي.

 

12 موديل لفساتين بيونسيه لن ننساها ابداً!

 

كيف بدأت بيونسيه مسيرة الشهرة؟

 

شاركت بيونسيه وهي في عمر السابعة في برنامج لاكتشاف المواهب وبدأت مسيرتها في الفن منذ ذلك اليوم. عام 2001 بدأت التجربة الأولى لها في التمثيل وشاركت في أفلام مشهورة الى جانب عدة دعايات عالمية منحتها شهرة وتوسع. يقدّر مدخول بونسيه السنوي تقريباً 88 مليود دولار، الى جانب عدة مرات يكون الدخل فيها أعلى قليلاً فقد بلغ مرة 95 مليون دولار. هذا وباعت بيونسيه شقة لها في ميامي بمبلغ 1.3 مليون دولار وأما إجمالي ثروتها مع زوجها جاي زي فيقدر بما لا يقل عن 480 مليون دولار. من الجدير بالذكر أن الموسيقى والغناء يدران المال على الزوجين ففي الكثير من الأحيان تتقاضى بيونسيه في الليلة الواحدة 2 مليون دولار في الليلة الواحدة. 

 

عقارات من ثروة بيونسيه وجاي زي

 

تمتلك النجمة بيونسيه مع زوجها عدداً كبيراً من العقارات الفاخرة وتبلغ قيمة بعضها ال10 مليون دولار. هذا وتمتلك عدة منازل من بينها واحد في نيويورك وقد اشترته قبل زواجها عام 2008 وأما مساحته فهي 15000 متر مربع وتم تجديده وبناؤه على الستايل القديم قبل انتقال الزوجين اليه. 

 

نجوم لا يترددون في التعبير عن حبهم الكبير لبيونسيه

 

سيارات بيونسيه وجاي زي

 

للنجمة بيونسيه عدة سيارات ومن بينها سيارة مرسيدس يبلغ سعرها حوالي 507500 دولار وهي من السيارات الرياضية المتميزة بالأناقة، ولديها سيارة رولز رويس وأهدت زوجها في عيد ميلاده سيارة بوغاتي فيرون وهي أغلى سيارة في العالم وثمنها 2.4 مليون دولار.