أول صورة لعمرو يوسف مع إبنة كندة علوش؟
يوميات المشاهير
أول صورة لعمرو يوسف مع إبنة كندة علوش؟
نجمات تعرضن للانتقادات بسبب فساتين زفافهن
يوميات المشاهير
من هن النجمات اللواتي اثرن الانتقادات بفساتين زفافهن؟

لن تتصوري ما هي العادات الجمالية الغريبة التي تتبعها النجمات!

الخميس، 26 يناير 2017
اغرب عادات جمالية تعتمدها النجمات العالميات

تعمد النجمات العالميات على العناية باطلالاتهن بطرق مختلفة ومتنوعة، وهن يحرصن على البروز باناقة ورقي وفخامة من حيث العناية بصحة البشرة وجمال الشعر وبياض الاسنان. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نطلعك على اغرب عادات جمالية تعتمدها النجمات العالميات، لعلك تستفيدين منها للتمتع بجمال يضاهي جمالهن. 

هذه هي اسرار جمال النجمة شاكيرا

النجمة كايت موس Kate Moss

من الحيل الغريبة التي تعتمدها النجمة العالمية كايت موس نذكر انها عند الصباح، وبعد الاستيقاظ مباشرة، تحرص على غسل وجهها بالماء البارد جداً، واحياناً المثلج، من ثم تضع بعض شرائح الخيار على الوجه لتحصل على بشرة نقية ونضرة طوال النهار.  

النجمة غوينث بالترو Gwyneth Paltrow

من اغرب العادات الجمالية التي تقوم بها النجمات العالمية نذكر تلك التي تعتمدها النجمة غوينث بالترو التي تلجأ الى لسعات النحل بالطريقة المطبية للحصول على بشرة ناصعة البياض ونقية من الشوائب والبقع السوداء. هذه العادة الغريبة تبدو غير محبذة من قبل العديد من متابعي النجمة، ولكنها لا تنكر مدى فعاليتها على صعيد تحسين بشرتها. 

النجمة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones

تعمد النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز الى اعتماد بعض الحيل الجمالية الغريبة التي لم تخطر على بال اي من الاشخاص الآخرين، فهي تستعين بالتوت البري لتنظيف اسنانها، وهذا ما يساعدها في الحصول على اسان ناصعة البياض باستمرار. اما الحيلة الثانية التي تلجأ اليها هذه النجمة هي غسل الشعر بالعسل والبيرة لتحصل على شعر اكثر تألقاً واناقة. 

 اكتشفي اسرار رشاقة النجمات التركيات

النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman

من العادات الغريبة التي تلجأ اليها النجمة العالمية نيكول كيدمان، نطلعك على انها تلجأ الى وضع كوب من عصير التوت البري على شعرها عقب الاستحمام، وهذا الامر يساعدها في الحفاظ على تألق الشعر ومنحه رونقاً خاصاً، لاسيما مع الحفاظ على لون شعرها مميزاً براقاً.