خلطات لتخفيف نمو الشعر
اطلالة ومكياج
هل تريدين التخفيف من نمو الشعر؟ اليك بعض الخلطات الفعا...
علاج الشعر الناشف
اطلالة ومكياج
خلطات طبيعية للشعر الناشف

لن تصدقي فوائد الزيت الجاف للبشرة في رمضان

الإثنين، 13 يوليو 2015
الزيت الجاف للبشرة في رمضان

خلال شهر رمضان يحتاج الجسم ككل والبشرة بشكل خاص لعناية مخصصة فالبشرة تخسر الكثير من رطوبتها بسبب قلة المياه وأوقات الصيام الطويلة ومن هنا تحتاجين لحمايتها والاعتناء بها فتبحثين عن الحل من خلال الكريمات والأدوية ولكن نحن سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة فعالية الزيت الجاف في تجديد رونق البشرة في رمضان.

 

حافِظي على جمالك من خلال زيت الجوجوبا!

 

أسرار الزيت الجاف للبشرة

 

بعد الزيت الجاف كإكسير الجمال للبشرة وبخاصة في شهر رمضان حيث تكون ساعات الصيام كثيرة وتجف البشرة بفعل كمية المياه القليلة التي تدخلها وهو يعد كبديل يمنح البشرة المتعبة الرونق الذي افتقدت اليه إثر الصيام ودرجات الحرارة العالية. إنت كنت تتسائلين بأية طريقة يساعد هذا الزيت بشرتك فالإجابة سهلة جدّاً لأنه يحتوي على عناصر مغذية مهمة الى جانب عدة فيتامينات وأحماض دهنية غير مشبعة. بتطبيقك هذا الزيت على بشرتك سيوازن محتوى الرطوبة فيها ويجدد خلاياها فتستعيد حيويتها الى جانب ذلك يمدها بعناصر مغذية وبعد ذلك يعود الحاجز الدهني لينمو على البشرة فتتخلص من الجفاف ويصبح ملمسها ناعماً كالحرير.

 

زيت الحلبة... أفضل الزيوت للعناية بالبشرة

 

الزيت الجاف مفيد للشعر أيضاً

 

يحارب الزيت الجاف تقصف الشعر ويدعم الطبقة الدهنية للشعر مما يساعد في ترطيبه وتقويته فيبتعد عن التكسر جراء استخدام مجفف الشعر والصبغات.