كيف تعرف المرأة ان الرجل يحبها
حياة زوجية
إشارات تفضح حب الرجل لك!
ماذا تعشق المرأة في الرجل
حياة زوجية
إليك صفات الرجل التي تعشقها النساء

لهذه الأسباب يفضل الرجل المرأة القصيرة

الجمعة، 04 نوفمبر 2016
لماذا الرجل يحب المرأة القصيرة

لماذا الرجل يحب المراة القصيرة؟ في هذا الموضوع الذي اخترناه اليوم من موقع أنوثة، نقدم لك مجموعة من الاسباب التي تجعل الرجل يفضل المراة القصيرة على المراة الطويلة. وهذا الامر الذي حير النساء لفترة طويلة، باتت الاجابة عنه في متناول يديك اليوم. اطلعي عليها في هذا المقال.

هذه هي طرق تعبير الرجل عن الحب

أولاً، من الاسباب التي تجعل الرجل يفضل المراة القصيرة على المراة الطويلة، هو أن القصيرة غالباً ما تتمتع بالحيوية والنشاط أكثر من المراة الطويلة، وهذا الامر يثير اهتمام الرجل الذي يبحث عن المراة الديناميكية والتي تضيف الحياة الى نمط حياته الخاص، لذا ترينه يميل الى المراة القصيرة ويسعى الى التقرب منها.

ثانياً، كذلك من الجدير بالذكر أن الرجل يفضل المراة القصيرة لانها في غالب الاحيان تكون أكثر خصوبة من المراة الطويلة، وهذا الامر يعود الى تكوين جسمها الذي يساعد على الخصوبة الاكبر. ويعود السبب الى كونه قد بلغت سن البلوغ قبل المراة الطويلة.

ثالثاً، كذلك من الاسباب التي تدفع الرجل الى تفضيل المراة القصيرة على المراة الطويلة أنها غالباً ما تتمتع بانوثة فائقة أكثر من صاحبة القامة الطويلة. فيجد فيها الرجل تلك الطفلة الناعمة اللطيفة التي يمكن أن يلعب دور الحامي لها، والمدافع عنها في كثير من الاوقات. لذا نراه يسارع الى التقرب من المراة القصيرة أكثر من المرأة الطويلة.

ما هو الحب عند الرجل؟

رابعاً، كما وأن احد اهم الاسباب التي تشرح لماذا يفضل الرجل المراة القصيرة، نذكر أن المراة القصيرة غالباً ما تتمتع قدرة اكبر في العلاقة الحميمة، الامر الذي يعتبر اساسياً بالنسبة الى غالبية الرجال. وهذا السبب يدفعه الى التقرب منها والتودد اليها وحتى الاسراع في الارتباط بها.