الجمال المغربي
اطلالة ومكياج
إكتشفي معنا أسرار الجمال المغربي
علاج الاكزيما
العناية بالبشرة
علاج الاكزيما بخطوات بسيطة وفعالة

لوزن مثالي... تناولي الكرفس!

الخميس، 01 ديسمبر 2016
كرفس للتنحيف

هناك فوائد كثيرة تؤمنها لجسمك المنتجات الطبيعية التي تجدينها في الطبيعة ما بين البقوليات أو الأعشاب التي تستخدم للتنحيف من بين هذه الأمور نذكر لك اليوم الكرفس للتنحيف الذي سنعرفك الى طريقة الاستفادة منه لخسارة الوزن من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي تجربي تناوله بنفسك بحال كنت تحاولين خسارة الوزن بشكل صحي من دون تناول أية ادوية او مشروبات قد تضر بصحتك.

 

فوائد الكرفس للتنحيف


الى جانب الأنواع الكثيرة من المنتجات الطبيعية التي تساهم في خسارة الوزن نجد أن الكرفس يدخل في الكثير من وصفات الرجيم وهو مناسب للتنحيف ويذيب الدهونبششكل صحي والبعض يتناوله من دون أية إضافات. من ناحية أخرى على الرغم من فوائده الكثيرة إلا أن الكرفس لا يحمل كل المعادن والفوائد الأساسية لجسمك. من فوائد الكرفس أنه غني بالألياف وهو يمنح الشخص شعوراً بالشبع ويحتوي على المعادن النادرة كالكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والنحاس والمغنيسيوم والحديد. هذه المعادن مهمة وتساهم في حرق الدهون وتنظيم عملية الأيض وإدرار البول والألياف الموجودة فيه تسهل من عملية الهضم.

 

كيفية الاستفادة من الكرفس للتنحيف


ينصح بتناول الكرفس قبل وجبة الطعام بنصف ساعة وبهذه الخطوات سنصل الى فقدان الوزن وبحال كنت تطمحين لبلوغ الوزن الصحي والمثالي يمكنك أيضا أن تتناولي الكرفس بعد نصف ساعة من تناول وجبات الطعام. هناك طريقة أخرى لاستهلاك الكرفس للتنحيف ألا وهي أخذ ملعقة من الكرفس المجفف ونقعها في الماء وهذا المشروب يعد مناسباً للتخسيس وستبدأ نتائجه بالظهور بعد أسبوع واحد من بداية تناوله.