الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” ينطلق… ومواكبة ضخمة له!
سينما ومسلسلات
الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" ينطلق... ومواكبة ض...
رسالة من الملكة رانيا لشريك حياتها في عيد ميلاده: “ستون ومعك ماضون”
يوميات المشاهير
رسالة من الملكة رانيا لشريك حياتها في عيد ميلاده: "ستو...

الجمهور يُصدم بلوك تامر حسني الجديد... أصبح شبه فنّان آخر!

الإثنين، 31 يناير 2022
الجمهور يُصدم بلوك تامر حسني الجديد… أصبح شبه فنّان آخر!

حقّق حفل الفنان المصري تامر حسني في المملكة العربية السعودية، نجاحاً كبيراً. الا أن لوك تامر حسني الجديد أثار جدلاً، حيث تمّ تشبيهه بالفنان اللبناني وائل كفوري. ماذا في التفاصيل؟

تامر كفوري؟!

خلال إحيائه حفله بالرياض، أعرب حسني، عن سعادته، كما نشر صوراً من حفله عبر حسابه الرسمي عبر انستقرام قائلًا "كان لي كل الشرف أن أُحيي حفل فورمولا إي العالمية بالمملكة العربية السعودية مع الجماهير الحبيبة الغالية وسط أهل الرياض الكرام".

ما حقيقة اعتزال تامر حسني الفنّ؟

هذه الصور التي نشرها حسني، أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب لوكه الجديد. فشبهه المتابعون بوائل كفوري، وكتب احدهم "بقيت أجنبي يا تامر"، وقال آخر "هو أنت بقيت قالب على وائل كفوري كده ليه"، وسأل آخر "هو صاير يشبه وائل كفوري ولا أنا غلطانة".

واستمرت التعليقات على لوك تامر حسني الجديد، حيث قال متابع "بقيت شبه الأتراك أوي"،وأطلق عليه احدهم اسم و"تامر كفوري". الا أن حسني لم يعلق على كلّ هذه التعليقات.

نشير الى أن تامر حسني طرح مؤخراً أغنية بعنوان "قد التحدي" عبر قناته الرسمية على"يوتيوب"، وقام بالتبرع بأموالها لذوي الهمم ضمن مبادرة يوم التحدي. وهذه الاغنية من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج خالد الشوربجي.