توافق برج الحمل والعذراء
توافق الابراج
انجذاب وحبّ كبير يجمع برجي الحمل والعذراء
توافق برج الحوت والعقرب
صفات الابراج
السعادة من نصيب برجي الحوت والعقرب

اختاري اللون المناسب لشعرك بحسب برجك

الإثنين، 03 أغسطس 2015
لون الشعر بحسب البرج

- برج الحمل: يناسب مولودات هذا البرج اللون البني الغامق مع خصلات شقراء أو من اللون الأحمر وتناسهم قصات الشعر القصيرة كثيراً.

- برج الأسد: يناسب مولودات هذا البرج اللون الذهبي القريب من لون الشمس والأفضل أن يحافظن على الشعر الطويل لأنهن سيبدين أكثر جاذبية.

تعرفي إلى الحلويات التي تحبينها بحسب برجك

- برج القوس: لا تتعجبي إن عملت أن الشعر الأبيض حين يظهر في رؤؤس مولودات برج القوس سيزيدهن جمالاً ولكن بالطبع من حيث الأون الشعر تناسب الألوان القاتمة كالأسود.

- برج الثور: من طبيعة مولودات الثور انهن يملن للموديلات الطبيعية ويناسهن الشعر الطويل كثيراً وأجمل لون لهن هو الأسود أو البني.

- برج العذراء: من الصعب أن تقتنع مولودة العذراء بموديل شعر معين أو بلون معين فهن متطلبات من حيث شكلهن ويسعين دائماً نحو الأفضل ويبتعدن عن الصبغات الصناعية نحو استخدام الحناء.

- برج الجدي: مولودات هذا البرج يفضلن الطلة الكلاسيكية فيملن نحو قصات الشعر القديمة وبالعادة لا يحبذن كثيراً صبغ شعرهن بل يتركن الشيب يظهر فيه.

- برج الجوزاء: تفضل مولودات الجوزاء الشعر المموج القصير ومن حيث اللون يخترن الأأشقر بمختلف درجاته الى جانب اللن البني الفاتح.

- برج الميزان: مولودات الميزان متميزات ويقدرن الفن بتلوين الشعر واختياراتهن جريئة فقد يملن نحو درجات الأزرق أو الأخضر.

- برج الدلو: مولودات الدلو خارجات عن المألوف أكان من حيث لون الشعر أو شكل قصه فهن سيستخدمن ألوان عجيبة غريبة ليكون شكلهن مميزا نهاية العام.

- برج السرطان: مولودات السرطان يملن نحو الألوان العادية كاللون البني الغامق.

- برج العقرب: من أكثر الألوان التي تليق بمولودات العقرب هي الأسود والبني الغامق.

- برج الحوت: من أنسب الألوان لمولودات الحوت هو اللون الأسود مع خصلات شعر زرقاء.