طريقة تحقيق كل برج للثراء
صفات الابراج
ما هي طريقة تحقيق كل برج للثراء؟
طريقة تعامل كل برج مع الفشل في الحب
صفات الابراج
كيف يتعامل كل برج مع الفشل في الحب؟

ماذا يكشف برجك عن لون ظلال العيون الملائم لك؟

الأحد، 22 مايو 2016
لون الظلال العيون المناسب لك حسب برجك

يمكن للأبراج الفلكية أن تلعب دوراً مهماً على صعيد تحديد المكياج والألوان الملائمة لك، والمتناسبة مع شخصيتك تبعاً لما تملكينه من صفات. وفي مقال انوثة اليوم تعرفي معنا على لون الظلال العيون المناسب لك حسب برجك.

برج الحمل

تتمتع مولودات برج الحمل بشخصية مندفعة وقوية وعاطفية، لذا يتناسب لون ظلال العيون الأحمر مع شخصيتهن.

برج الثور

مولودات برج الثور هن نساء مفعمات بروح التجدد ويرغبن بالاستقرار والعيش الهانئ، لذا يتلاءم لون ظلال العيون الأخضر مع شخصيتهن.

ما هو لون ظلال العيون المناسبة لكِ حسب برجك؟

برج الجوزاء

يلائم لون ظلال العيون الذهبي شخصية مولودات برح الجوزاء، خصوصاً وأنهن يتمتعن بشخصية هادئة، ما يستدعي التجديد في الألوان لاضفاء النشاط على اطلالتهن.

برج السرطان

مولودات برج السرطان يملكن شخصية رقيقة ومليئة بمشاعر الحب والرومانسية، وهذا الأمر ينعكس على مكياجهن، إذ يليق بهن ظلال العيون باللون الوردي.

برج الأسد

يعتبر لون ظلال العيون البرتقالي الداكن اللون الأكثر ملاءمة لشخصية مولودة برج الأسد خصوصاً وأنها ترغب بالظهور بإطلالة جريئة وقوية.

برج العذراء

تتمتع مولودات برج العذراء بشخصية راقية ومميزة، لذا يتناسب مع إطلالاتهن لون الظلال الازرق الملوكي، ما يضفي الجمال والاناقة الى مكياجهن.

برج الميزان

يعتبر لون ظلال العيون الاأزرق الفاتح اللون الأفضل لمولودات برج الميزان، حيث يمنحهن جاذبية كبيرة تتماشى مع شخصيتهن المتوازنة والمسالمة.

برج العقرب

إن كنت من مولودات برج العقرب فإن لون ظلال العيون الملائم لك هو لعنابي الذي يمنح عينيك نظرة عميقة مليئة بالحب والقوة في الوقت عينه.

ما هو لون طلاء الأظافر المناسب لشخصيتك؟

برج القوس

لون ظلال العيون الملائم لمولودات برج القوس هو الأزرق المائل الى الخضار، وهو لون جريء ومتميز يندر استعماله في المكياج نظراً لما يبعثه من فرادة في اطلالة المراة، وهو مناسب جداً مع شخصية برج القوس الباحثة عن الفرادة والتميز.

برج الجدي

لكل مولودات برج الجدي الراغبات باكتشاف لون ظلال العيون المناسب لهن، إنه البني الترابي الذي يمنحكن اطلالة تنم عن قوة الشخصية، خصوصاً انهكن تتمتعن بالصلابة في الرأي والإرادة.

برج الدلو

تبحث مولودات برج الدلو عن التميز والانسجام في كل ما يفعلنه، لذا يتلاءم لون ظلال العيون البنفسجي مع شخصيتهن القوية فيمنخهن اطلالة ملوكية لطيفة وناعمة.

برج الحوت

مولودات برج الحوت مولودات مفعمات بالحياة، ويبحثن عما يعكس هدوءهن، لذا يتناسب لون ظلال العيون الأخضر الفستقي او الفاتح مع إطلالتهن ليضيف السحر والرونق على مكياجهن.