مكياج ليلة رأس السنة
اطلالة ومكياج
مكياج ناعم يبرز جمالك في ليلة رأس السنة
فائدة القهوة في الرجيم
انقاص الوزن
لن تصدقي دور القهوة في خسارة بعض الكيلوغرامات!

جددي اطلالتك مع بداية العام بلون شعر مميز

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016
افكار لتغيير الشعر في بداية العام

اعتمدي مظهراً جميلاً بالستايل الأنيق لبداية العام مع افكار لتغيير الشعر في بداية العام نقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فجربيها.

 

غيري قصة شعرك

 

إن تغيير الشكل الخارجي للشعر يمنحك شعوراً فعلياً بالتجديد والتغيير على نطاق الشكل الخارجي ومن هنا ننصحك بتغيير قصة الشعر التي اعتمدتها طوال العام. كخطوة أولى لهذا الهدف يمكنك أن تغيري مصفف الشعر الذي تلجأين اليه بالعادة لأن النظرة الجديدة من مصفف آخر ستساعدك على ابتكار موديل جديد لشعرك ومن هنا تطلين بقصة شعر مميزة وهي من ضمن افكار لتغيير الشعر في بداية العام.

غيري لون شعرك

 

في كل موسم تتغير الألوان الرائجة تقريباً ويمكنك في هذا العام من بين افكار لتغيير الشعر في بداية العام أن تلجأي نحو لون مميز للشعر ما بين الكستنائي والبني والبرغندي والشعر الملون وفق الذوق الذي تحبينه. حاولي أن يكون اللون يتناسب مع لون بشرتك لكي تكون إطلالتك متكاملة.

الخصل الملونة جميلة

 

إن كنت تريدين المحافظة على لون الشعر الذي تحملينه، وأردت افكاراً لتغيير الشعر في بداية العام، نحن ننصحك بأن تجربي موضة خصلات الشعر الملونة والجميلة وبالطبع تلك التي تليق بلون شعرك الأساسي. إن كان شعرك من اللون البني زينيه بالخصل الشقراء أو العسلية وإن كان من اللون البرغندي يمكنك أن تزينيه باللون الأسود. لا تترددي بالاستعانة برأي مصفف الشعر لأنه يحمل خبرة أكبر في هذا المضمار.

غرة الشعر إضافة ناعمة

 

إن كنت من بين اللواتي لا يرغبن بقص شعرهن أو بتغيير لونه ننصحك بتجربة قص غرة جميلة على الجبين لكي تحملي مظهراً جديداً ومميزاً من بين افكار لتغيير الشعر في بداية العام.