شكل فستان الزفاف المناسب لكل برج
صفات الابراج
ما هو شكل فستان الزفاف المناسب لبرجك؟
اسلوب القيادة عند كل برج
صفات الابراج
برجك يحدد أسلوب قيادتك للأمور!

ما هو لون طلاء الأظافر المناسب لشخصيتك؟

الأربعاء، 06 أبريل 2016
لون طلاء الاظافر المناسب لشخصيتك

تحدد الشخصية والطباع الخاصة بكل فرد الأسلوب الملائم له من حيث الملابس وتسريحات الشعر والمكياج، وحتى طلاء الأظافر. لذا اخترنا في مقالنا اليوم أن نطلعك على لون طلاء الأظافر المناسب لشخصيتك، كي تتمكني من اختيار الألوان الصحيحة والملائمة.

 

هذا ما تكشفه شخصيتك من تحليل شكل يدك

 

طلاء الأظافر الأحمر للشخصية القوية

 

غالباً ما تختار النساء ذوات الشخصية المثيرة والقوية والجريئة اللون الأحمر بتدرجاته المتعددة، لذا فإن كنت من صاحبات الشخصية الشجاعة والقوية، عليك باختيار طلاء الأظافر باللون الأحمر الذي يمنحك اطلالة ملفتة ومميزة، ويبرز ذوقك الرفيع في الموضة.

 

طلاء الأظافر الأسود للشخصية الإنفعالية

 

النساء اللواتي ينجرفن خلف مشاعرهن وعواطفهن خصوصاً في لحظات الغضب والتوتر، يملن الى اختيار الألوان الداكنة، المائلة الى السواد، وبصورة خاصة اللون الأسود. لذا فإن كنت امراة ذات شخصية منفعلة ومركبة ويصعب فهمها والتعامل معها، فطلاء الأظافر باللون الأسود هو الأكثر تناسباً مع شخصيتك. وهذا اللون يشير الى مدى ثقتك بنفسك وبخطواتك التي تقومين بها.

 

 

طلاء الأظافر بألوان النيون للشخصية الجذابة

 

النساء اللواتي يبحثن عن الجاذبية في كل ما يفعلنه ويرغبن بجذب الأنظار إليهن، يلجأن الى اختيار الألوان الجريئة والقوية، لذا فهن قد يخترن الألوان النيون، حتى عند شراء طلاء الأظافر الخاص بهن. فإن كنت إحدى هؤلاء النساء، فلا بد من اللجوء الى ألوان النيون لطلاء اظافرك كي تظهري جرأتك وإثارتك بطريقة مفعمة بالأنوثة.

 

طلاء الأظافر الأبيض للشخصية الواضحة

 

اللون الابيض يشير الى الشخصية الواضحة التي تتمتع بالنقاء والصفاء في التعامل مع الآخرين. في هذا الإطار، إن كنت من صاحبات الشخصية الواضحة والمسالمة، ما عليك سوى اختيار طلاء الأظافر ذات اللون الابيض.

 

طلاء الاظافر الأزرق للشخصية المبدعة

 

صاحبات الشخصية المبدعة والعميقة في التفكير يملن الى اختيار اللون الأزرق بتدرجاته المختلفة، لذا يناسبهن طلاء الأظافر ذات اللون الأزرق فيظهر شخصيتهن اللطيفة والمبدعة.

 

هذا ما يخبره فرق شعرك عنك

 

طلاء الأظافر بألوان النيود

 

النساء اللواتي يخترن طلاء الأظافر بألوان النيود يتمتعن بشخصية متحفظة وحذرة وشديدة الدقة والملاحظة. ويخترن هذا اللون لطلاء أظافرهن لإبراز شخصيتهن البسيطة والحذرة.