بعد تعرّضه لحادث في البحر… رسالة من جوزيف عطيّة لجمهوره يكشف فيها عن حالته الصحيّة!
يوميات المشاهير
بعد تعرّضه لحادث في البحر... رسالة من جوزيف عطيّة لجمه...
دينا الشربيني تعيش قصّة حبّ استثنائية بعد انفصالها عن عمرو دياب… من هو حبيبها الجديد؟
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تعيش قصّة حبّ استثنائية بعد انفصالها عن ...

أروع اللحظات من ليلة حناء عروسة ولي العهد الأردني!

الأربعاء، 24 مايو 2023
أروع اللحظات من ليلة حناء عروسة ولي العهد الأردني!

لا شكّ أنّ ليلة حناء رجوة آل سيف سرقت كل الأنظار بالمشاهد المفعمة بالروعة التي تمّ تداولها على نطاقٍ واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبالطبع ترافقت مع التعليقات التي من خلالها قدّم الرواد أجمل الأمنيات للعائلة المالكة الأردنيّة. 

والجميع حالياً بإنتظار الأوّل من شهر يونيو المقبل، وهو الموعد الرّسمي الذي حُدِّد لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والمهندسة السعودية.

وسيكون الحفل في قصر زهران حيث سيتم عقد القران، وبعدها تتوجه العائلة المالكة الأردنيّة الى حفل العشاء مع المعازيم بعيداً عن عدسات كاميرات الوسائل الإعلامية، وستترافق المناسبة السعيدة مع إحتفالات شعبيّة كثيفة في مختلف المدن الأردنية. 

بالصور والفيديو... ليلة حناء رجوة آل سيف 

مع الزغاريد والأهازيج الأردنيّة الممزوجة بالتراث العربي والحجازي إنطلقت ليلة الحناء التي حضرتها أكثر من 600 سيّدة من مختلف محافظات الأردن وقراها وبواديها، وهذه المحطة تُعتبر أولى المحطات من الفرح الملكي التاريخي. 

ليلة حناء رجوة آل سيف 

وتألقت العروسة رجو آل سيف بفستانٍ رائع باللون الأبيض مع تطريزات ذهبية من تصميم السعودية هنيدة الصيرفي التي أشارت في تصريحاتها للإعلام أنّها حرصت على أن يعكس التصميم الهوية الأردنيّة والسعودية أيضاً، كما أنّها إستوحته من الثوب النجدي وهو من الأزياء التراثيّة السعودية المعروفة للأعراس. 



أمّا الملكة رانيا، فكعادتها تألقت بإطلالة رائعة إرتكزت على اللون الأزرق والذهبي أيضاً، وقد علّقت عبر حسابها على إنستقرام بالقول: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا". وخلال ليلة الحناء تأثّر الجميع بكلماتها، وأشارت الى أنّها منذ زمن وهي تحلم أن تفرح بزفاف إبنها الأمير الحسين، وعلّقت بالقول: "حسين إبنكم، إنتوا أهلو وهيدا عرسكم". 

ومن ثمّ إنتقلت للحديث عن رجوة، وقالت الملكة رانيا: "وأخيراً صار عندي كنّة... بس مش أي كنّة، ما شاء الله عليها رجوة يعني غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى"، كما وعدت أهل العروس أنّ إبنتهم بعيونهم وبعيون الأمير الحسين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amman TV | تلفزيون عمّان (@ammantvofficial)



ماريتا الحلاني عروس صيف 2023... شاهدوا تحضيراتها لحفل البرايدل شاور!

ونشرت الملكة رانيا فيديو يختصر اللحظات الرائعة من ليلة الحناء، ويُذكر أنّها أطلقت هاشتاغ #نفرح_بالحسين مع المنشورات التي تُخصصها للمناسبة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)