بالفيديو… نادين الراسي ترقص مع طبيبها التجميليّ وتثير الجدل
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين الراسي ترقص مع طبيبها التجميليّ وتثي...
وفاة التيك توكر دينا مراجيح يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
وفاة التيك توكر دينا مراجيح يثير الجدل على مواقع التوا...

بأجواء ممتعة... ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء الخاصة بها!

الثلاثاء، 06 يونيو 2023
بأجواء ممتعة… ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء الخاصة بها!

تعيش الفنانة ماريتا الحلاني أيامها العزوبية الأخيرة، فمن خطبتها وبعدها البرايديل شاور ويوم أمس كانت ليلة حناء ماريتا الحلاني التي تميّزت بالدبكة البعلبكيّة والأغنيات العربية اللبنانية التراثية. فتابعوا هذا الموضوع تفاصيل الحفلة التقليديّة التي أقامتها عائلة الحلاني في ضيعتهم الحلانية في بعلبك.

ليلة حناء ماريتا الحلاني

في التفاصيل، احتفلت ماريتا الحلاني، يوم أمس، بحفل حنائها في منزل عائلتها في منطقة الحلانية، وسط حضور عدد كبير من عائلتها وأصدقائها، وتميّز الحفل بالطابع البعلبكيّ الترائي، فحضرت فرقة الدبكة اللبنانية البعلبكية وتلعلعت أصوات الأغاني اللبنانية القديمة وأبرزها أغاني والدها الفنان عاصي الحلاني منها أغنية "صوت الحدى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAGLEBANON (@maglebanon)

وأطلّت ماريتا بإطلالة جميلة نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فارتدت قفطان باللون الأبيض مطرّز بخيوط باللون الذهبي، ووضعت حزام كبير باللون الذهبي، وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة وبمكياج بسيط، ورقصت ماريتا خلال حفلة الحناء مع عريسها كميل ابي خليل، كما رقصت وغنّت مع والدها عاصي وشقيقها الوليد الذَين قدما لها الأغنية البعلبكية الشهيرة "مسيك بالخير".

وتفاعل الجمهور الإلكتروني بشكل كبير مع حفلة الحناء حيث قاموا بنشر الصور والفيديوهات من الحفلة وعلقوا عليها بأجمل العبارات الموجهة لماريتا، فتمنوا لها زواج سعيد، كما أثنوا على إعجابهم بإطلالتها المميزة وبإطلالة والدتها كوليت الحلاني التي ارتدت قفطاناً باللون الأسود المطرّز باللون الذهبي، وأيضاً حظيت دانا الحلاني إهتمام كبير على مواقع التواصل بعد أن عبّر الجمهور عن إعجابهم بإطلالتها الناعمة، فارتدت قفطاناً باللون الأزرق الفاتح.

ماريتا الحلاني تحتفل بالبرايدل شاور بإطلالة مفعمة بالروعة والجمال!

من جهة أخرى، نشرت كوليت الحلاني فيديو على حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، تستعيد به ذكريات طفولة ابنتها ماريتا وعلّقت عليه قائلة: "رحلة حبّ وضحك وذكريات عزيزة، منذ خطواتها الاولى وحتى هذا اليوم المهمّ... كانت مشاهدة ماريتا وهي تكبر متعة لا تقاس مع مرور الوقت، لا أطيق انتظار دخولها كعروس.. الآباء الفخورين المملوئين بالحب، لا أطيق الإنتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani)