زوج هيا الشعيبي
سيرة المشاهير
تعرفي عن كثب على زوج هيا الشعيبي
نادية لطفي
سيرة المشاهير
ما هو الوضع الصحي لنادية لطفي؟

ليلى عبدالله... وجدت نفسها ممثلة بالصدفة!

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
ليلى عبدالله

ليلى عبدالله ممثلة كويتية مميزة عرفتها الشاشات بأدوار متنوعة وكثيرة واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تعريفاً حول حياة ليلى عبدالله وكيف وصلت الى التمثيب في حين أنه لم يكن هدفها!

هنادي الكندري في إطلالات مميزة وملفتة

عن حياتها

 

ليلى عبدالله هي من مواليد 7 يناير من العام 1996 وهي من برج الجدي ومولودة في الكويت. هي ممثلة كانت لها أول خطوة في المجال الفني في سن ال14 من دون أن تخطط للأمر. في طفولتها كانت ليلى عبدالله تحب أن تصبح مذيعة ولكن صدفة وجدت نفسها بالتمثيل.

سحر حسين نجاح ما بين الشاشة والمسرح

عن أعمالها

 

في عام 2010 برزت في مسلسل بعد أن وجد أن وجهها جميل في التمثيل. كذلك في نفس السنة شاركت ليلى عبدالله في مسلسل ساهر الليل وشر النفوس 3 وعيني عينك 3. في عام 2011 مثلت في ساهر الليل بعنوان زينة الحياة مع مسلسل باب الفرج ولهفة الخاطر وعلمني كيف أنساك. في عام 2012 ظهرت ليلى عبدالله بشكل أكبر عبر الشاشات بعد أن جسدت دور شارميلا في مسلسل كنة الشام كناين الشامية، الى جانب مسلسل أكون أولا وغريب الدار وبنات الجامعة وهجر الحبيب. عام 2013 برزت في دور مغاير عن الأدوار التي اعتادها المشاهدون فلعبت دور البنت الشريرة. الى جانب ما ذكر كان لليلى عبدالله كان لها أيضاً تجارب مسرحية ون1كر من بينها قصة حب بمشاركة يعقوب العبدالله والغول مع محمود بوشهري وهيا عبد السلام وأحلام وطن وقلعة ساحر ومصنع الكاكاو.