بعد كل النزاعات بينهما على مدى أشهر… عودة سعد الصغير الى طليقته تصدم الجمهور
يوميات المشاهير
بعد كل النزاعات بينهما على مدى أشهر... عودة سعد الصغير...
بعد أخبار خطوبته… بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جوليا يوضح الأمور
يوميات المشاهير
بعد أخبار خطوبته... بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جول...

بالصور... ليلى وملك احمد زاهر في لبنان وتعاون مع مصمم أزياء

السبت، 21 يناير 2023
بالصور… ليلى وملك احمد زاهر في لبنان وتعاون مع مصمم أزياء

في أحدث ظهور لهما معاً، ليلى وملك احمد زاهر في لبنان بجلسة تصوير فخمة مع مصمم الأزياء عبود جمّال. وقد شاركت كلّ من ملك وليلى الصور مع رواد السوشيل ميديا والجمهور الذي يُتابع كل جديد لهما على الساحة الفنية. 

صور ليلى وملك احمد زاهر في لبنان

تألقت ليلى بفستانٍ طويل مع جاكيت من الستان الناعم والشراشيب، أمّا ملك فاختارت بطلون الجلد الرائج بكثرة لموسم شتاء 2023 مع توب شفاف اخترقتها الشراشيب أيضاً. ومن أبرز الأمور التي لفتت الأنظار أنّ الأزياء وجلسة التصوير قد ارتكزت بشكلٍ خاص على درجات الأخضر المختلفة مع اللون الأسود الفخم والذي يعتبر من صيحات الموضة في هذه الأوقات. 

أمّا بالنسبة للمكياج الذي نفذّته خبيرة التجميل يارا بزّون فمن الواضح أنّه تم الإتجاه الى ستايل المكياج القوي خصوصاً على العينين، ان كان من ناحية الايشادو القوي أو من ناحية طريقة تحديد ورسم العينين كما ظهرت ملامح ليلى. 
ومن تفاصيل المكياج أيضاً أنّه تم التركيز على إبراز العينين بشكلٍ قوي مع تان بشرة الوجه، بالاضافة الى روج نيود خفيف جداً على الشفاه. 

بعدما بدت أنحف بشكل لافت... ما هي طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن؟

ونشرت كل من ليلى وملك زاهر سلسلة الصور من جلسة التصوير في لبنان مع ارفاقها ببعض العبارات مثل: "جسمين بروحٍ واحدة"، وبالطبع أشاد الجمهور باطلالاتهما الجديدة وستايل الصور الذي جمع الشقيقتين معاً، بالاضافة الى اللقطات المصوّرة لكل منهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)