بالصور… أرقى الفساتين الشتوية لكلّ مناسباتك!
موضة كل يوم
بالصور... أرقى الفساتين الشتوية لكلّ مناسباتك!
ما هي الألوان الرائجة لموضة شتاء 2023؟
آخر صيحات الموضة
ما هي الألوان الرائجة لموضة شتاء 2023؟

أزياء ليلي بلان لربيع وصيف 2023... انعكاس للمرأة القويّة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
أزياء ليلي بلان لربيع وصيف 2023… انعكاس للمرأة القويّة

انعكاسات الثقة الداخلية هي ما أرادت المصمّمة سابرينا محي الدين عكسه في مجموعة الازياء الجاهزة الخاصة بدار ليلي بلان (Lili Blanc) لموسم ربيع وصيف 2023، وقد حملت عنوان "Reflection". فما أرادت سابرينا اظهاره من خلال المجموعة، هو قوّة المرأة واستقلاليتها ومكانتها الاجتماعية والعملية. وقد برز ذلك من خلال القصّات العملية والألوان الرصينة.

بدلات مميّزة تناسب المرأة العصرية

من أكثر الموديلات حضوراً في مجموعة ليلي بلان البدلات التي تتألف امّا من خلال بلايزر وتنورة او بلايزر وسروال. ولكن القصّات ليست كلّها كلاسيكية، بل هناك تصميم مبتكرة وتتّسم بالجرأة مثلاً عبر اضافة الشيفون والتول الى الجزء العلوي من التوب والاكمام.

وقد حرصت سابرينا على تصميم جاكيت البلايزر في مجموعة "ليلي بلان" الجديدة بطرق متنوّعة عبر تقديمها بقصّات مختلفة سواء من الجهة الامامية او الخلفية. فيما شكّلت التنورة في بعض التصاميم امتداداً للجاكيت على شكل رقعة شطرنج بالابيض والاسود.

أي صيحات هي الاكثر رواجاً لربيع وصيف 2023؟

فساتين متنوّعة التصاميم

الفساتين القصيرة التي حضرت في المجموعة يبدو بعضها كامتداد لفكرة البدلة كونها تعتمد قصّة الجاكيت ذات الياقة الطويلة او المقفلة على شكل الحرف V بأطوال وأبعاد متعدّدة. فيما تنقسم الفساتين الطويلة ما بين المفتوحة عند أحد الساقين أو المكشوفة عند منطقة الظهر والكتفين. فيما تتضمّن المجموعة أيضاً فساتين فضفاضة تتّسم باحجامها الواسعة في المنطقة السفلى من الفستان.

الخامات والألوان

قامت المصمّمة بخلط مجموعة أقمشة في أزيائها ما بين الكريس، الجينز، المخمل، الساتان، الشيفون، الاورغنزا والجلد بالاضافة الى الريش على أطراف التصاميم. فيما مروحة الألوان أتت كلاسيكية ما بين القوية والهادئة مثل الابيض والأسود، أو الالوان الترابية بالاضافة الى لمسات من الالوان الصيفية كالزهريّ والاخضر والازرق.