التفكير الإيجابي أساسيّ لتحقيق النجاح… مدرّبة الحياة لينا حليمة ترشدكم لكيفيه تحقيق ذلك
صحتك
التفكير الإيجابي أساسيّ لتحقيق النجاح... مدرّبة الحياة...
في الإمارات… الاستعانة بالكلاب بدل فحص كورونا في تطوّر لافت!
صحتك
في الإمارات... الاستعانة بالكلاب بدل فحص كورونا في تطو...

ما هي المأكولات التي لا تتناولها عارضات الأزياء بتاتاً؟

الخميس، 16 سبتمبر 2021
ما هي المأكولات التي لا تتناولها عارضات الأزياء بتاتاً؟

هل تعلمين أنّ هناك مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء بتاتاً؟ فبهدف المحافظة على رشاقتهن يُمنع على عارضات الأزياء تناول بعض الأطعمة التي ترتفع فيها السعرات الحرارية وتزيد الوزن بشكلٍ خيالي وسريع. وبالإضافة لممارسة الرياضة بشكلٍ يومي أو دائم تلتزم عارضات الأزياء بنظامٍ غذائي صحي ومتوازن، ويحتوي على عدد من الوجبات الغنيّة بالأطعمة التي تمنح الشعور بالشبع. لذا تعرّفي معنا في هذا الموضوع على مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء لكي تخفّفي منها انتِ أيضاً في حياتك اليومية.

الأطعمة المقلية:

من المعروف أنّ هذه الأطعمة ترتفع بها نسبة الدهون وكمية السعرات الحرارية فيها مرتفعة جداً، ما يعني تراكم الدهون في مناطق متعددة في الجسم أبرزها البطن والأرداف، كما أنّ الأطعمة المقلية مضرّة للصحة بشكلٍ عام. لذا تحاول عارضات الازياء تجنّبها قدر الامكان واستبدالها بالاطعمة المسلوقة او المشوية او حتى النيئة.

مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء

الحلويات الدسمة:

عدا عن نسبة السكر المرتفعة التي نجدها في الحلويات الدسمة، هناك كميات هائلة من الزيت والطحين والمواد المصنعة التي تحتوي عليها هذه الأطعمة التي تعتبر لذيذة ولكن تؤثر على الوزن كثيراً. لذا تقوم عارضات الأزياء بإستبدال أنواع الحلويات الدسمة بالفواكه الطازجة، التي بدورها تمد الجسم بالسكر الطبيعي الذي يحتاج اليه.

مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء

النشويات:

تؤثر المواد الغذائية الغنية بالنشويات على الوزن بشكلٍ مباشر، لذا تحدّ عارضات الأزياء كثيراً من كمية الخبز الابيض، الأرز والمعكرونة التي يتناولنها. وفي المقابل يعتمدن في نظامهن الغذائي على الاطعمة ذات النسبة المنخفضة من النشويات مثل البيض، صدور الدجاج والخضار.

مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء

إخسري الوزن على طريقة عارضات الأزياء الفرنسيات!

العصائر المصنعة والمشروبات الغازية:

تعتبر العصائر المصنعة والمشروبات الغازية غير صحية بتاتاً في حال إتباع حمية غذائية وحتى عندما يريد الشخص الإلتزام بنظامٍ غذائي صحي. أمّا بالنسبة لعارضات الأزياء فهذه المشروبات ممنوعة، ويتم إستبدالها بالعصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر المفيدة للصحة والتي لا تؤثر على الوزن.

مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء

المقرمشات:

تحتوي المقرمشات على نسبة عالية من الملح، بالإضافة الى أن معظمها مقلية وتحتوي على النكهات لمصنّعة، من هنا تعتبر أيضاً من المأكولات التي لا تتناولها عارضات الأزياء.

مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء

البيتزا:

يمكن لعارضة الأزياء تناول قطعة واحدة من البيتزا ولكن سيكون عليها ممارسة التمارين الرياضية الكثيفة لحرق السعرات الحرارية التي إكتسبتها من وجبتها. فالبيتزا يتم إعدادها من العجين وكذلك الصلصة مع بعض الخيارات التي تختلف من وصفة الى أخرى، لذلك ترتفع بها السعرات الحرارية.

مأكولات لا تتناولها عارضات الازياء