مصاب بمرض نادر وحالته النفسية مدمّرة… حملة دعم كبيرة لحمو بيكا
يوميات المشاهير
مصاب بمرض نادر وحالته النفسية مدمّرة... حملة دعم كبيرة...
كريستيانو رونالدو يواجه تُهمة خيانة حبيبته جورجينا رودريغيز مع عارضة أزياء تونسية حسناء!
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يواجه تُهمة خيانة حبيبته جورجينا رود...

مبلغ صادم... ديانا كرزون تكشف قيمة مؤخر زواجها

الخميس، 17 فبراير 2022
مبلغ صادم… ديانا كرزون تكشف قيمة مؤخر زواجها

شكّل مؤخر ديانا كرزون عقب زواجها صدمة للمتابعين، بسبب المبلغ الزهيد جداً. وكشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، عن قيمة مؤخر زواجها، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، على قناة cbc.

ديانا كرزون تعلن ارتباطها بشكل رسمي... فمن هو سعيد الحظ؟!

وقالت ديانا أن "مقدّم البنت عندنا 1 دينار أردني وأنا أيضا مقدمي كان كدا، وده قيمة للبنت، والست حتى لو كان مؤخرها مليون دينار ومش عايزة زوجها"، مشيرة الى أن "فلوس الدنيا كلها ما تسوى شئ في لحظة إنها عايزة الطلاق".

الشرطة تقتحم حفل زفافها

وكانت ديانا قد احتفلت بزواجها خلال جائحة كورونا، حيث لم يكن من المسوح إقامة تجمعات أو حفلات. وعن حفل زفافها، ذكرت أنّها بعمر 38 سنة تمّت خطوبتها ثم تزوّجت خلال سنة كورونا، ولم يكن مسموحاً اقامة حفلات أو تجمعات بحسب قرارات الحكومة الأردنية. وفجأة خلال التقاط صور الزفاف ومن دون وجود أي معازيم، اقتحمت الشرطة الحفل.

وأضافت إنه بعد إتمام زفة فرحها، قامت من  أجل ارتداء الدبلة وتأدية رقصة مع زوجها، وفجأة جاءت الشرطة إلينا.

بالصور... تغيير جذري في ملامح ديانا كرزون!

وتابعت أنّ "الشرطة قامت بعدها باستدعاء زوجي"، مضيفةً "انا كنت أبكي علشان الشرطة جاءت بسبب انتشار مراسم الفرح على السوشيال ميديا ".

وخلال الحلقة، أهدت الفنانة الاردنية، زوجها الإعلامي معاذ العمري أغنية بعنوان "لفلفني" وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب.

واحتفلت ديانا في سبتمبر 2020 بزفافها على معاذ العمري، وذلك بحضور الأقارب والأصدقاء فقط، نظراً لتفشي فيروس كورونا، كما أنجبت مؤخراً طفلتها الأولى منه.