ميغان ماركل متهمة بالخيانة… فما حقيقة الصور التي تمّ تسريبها؟
يوميات المشاهير
ميغان ماركل متهمة بالخيانة... فما حقيقة الصور التي تمّ...
والدة نور عمرو دياب تكشف مرض ابنتها… ليس فرط الحركة وتشتّت الانتباه!
يوميات المشاهير
والدة نور عمرو دياب تكشف مرض ابنتها... ليس فرط الحركة ...

ما هي مؤهلات ياسمين صبري الدراسية؟ الجواب مفاجئ

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
ما هي مؤهلات ياسمين صبري الدراسية؟ الجواب مفاجئ

لا شكّ أن الفنانة المصرية ياسمين صبري دائمة الاثارة للجدل، خاصة بعد زواجها من رجل الاعمال المصري احمد انو هشيمة وعدم اخفائها حياة الترف والغنى التي تعيشها معه، كما أنها دائما ما تلفت الأنظار بإطلالاتها الفاخرة والأنيقة في المناسبات والاحتفالات. لكن جانب آخر كشفته عن حياتها الخاصة مؤخراً ان مان عن طفولتها او عن مؤهل ياسمين صبري الدراسي. 

طفولة ياسمين

قالت ياسمين خلال مقابلة في برنامج "أنس بوخش" على "يوتيوب"، أن طفولتها كانت حزينة بسبب انفصال والديها عندما كانت في عمر السنتين، فانتقلت للعيش في منزل جديها.

ولفتت الى أن "جدتها كانت حازمة جداً، وأهم شيء لدى جدتها هو ممارسة الرياضة والمذاكرة"، وقالت ممازحة: "ممكن أن تضربني بالشبشب عادي لأن لازم أكون في المركز الأول في الرياضة". وكشفت أنها "تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، الا انها توفت هذا العام بفيروس كورونا عن عمر 91 عاما".

وعن علاقتها بوالديها، قالت أن علاقتها قوية بوالدتها إلى الآن، وكشفت عن انقطاع علاقتها بوالدها، فهو لم يكن متواجداً في حياتها خلال طفولتها. 

ما حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري؟

مؤهل ياسمين صبري الدراسي

كشفت ياسمين صبري، عن أنها خريجة إعلام، بالإضافة الى انها تحب علم النفس كثيراً"، مشيرة "كان لدي الشغف في معرفة الكثير عن نفسي، وقرأت العديد من الكتب كي أتعرف على نفسي، وأول كتاب قرأته كان The Secret".

وذكر أن "ليس لديها سوى صديقة واحدة، وأنها تعلم كيف تستثمر وقتها جيدا". ولفتت الى أنها قرّرت أن تدرس حالياً علم نفس في جامعة هارفارد في بوسطن من خلال التسجيل في صفوف عن بعد "أونلاين".

وتابعت: "اود أن أكون مؤثرة في حياة الأشخاص، وأنصح الفتيات بان تكون حذرة لما تقوله وما تفعله لنفسها".