انواع الاكتئاب
صحتك
اكتشفي انواع الاكتئاب لتعرفي كيفية التعامل مع هذه المش...
علاج سواد الابط
العناية بالبشرة
سواد الابط... لا تدعيه يؤثر على اطلالتك!

ماء الديتوكس... الطريقة الأفضل للحفاظ على جسم صحي

الأحد، 01 مايو 2016
ماء الديتوكس

ماء الديتوكس أصبح من الوسائل التي يتبعها الذين يسعون لبناء حياة صحية أفضل. فهو عبارة عن ماء محلى بقطع الفاكهة والخضروات والأعشاب ويساعد تناوله على تطهير الجسم من السموم المتراكمة. فهل تريدين التعرف على فوائد هذه الطريقة وكيفية تحضيرها؟ يقدم لك موقع أنوثة أهم المعلومات عن ديتوكس الماء، فوائده الصحية وطريقة إعداده بالمنزل.

اتبعوا ديتوكس الماء لجسم صحي

تحضير ديتوكس الماء بالمنزل

 

 

أحضري زجاجة أو برطمان فارغ وملئها بالماء، ثم اختاري نوع مفضل من الفاكهة والأعشاب، قطعيها واغمريها بالماء. اتركي منقوع الفاكهة لمدة تتراواح بين 3-4 ساعات ثم ابدأي في تناولها. احرصي على استخدام الزجاجات المخصصة لعمل ماء الديتوكس حيث أنها تحتوي على وعاء داخلي يسمح بتخزين الفاكهة والخضار بها.

اليكم طريقة تحضير عصائر ديتوكس للتخلص من السموم

فوائد ديتوكس الماء

 

 

ماء الديتوكس لذيذ جداً، ويحفّزك على تناول كمية كبيرة من الماء. كما يتميز بغناه بالفيتامينات الطبيعية التي يحتاجها الجسم ولا يحتوي على سعرات حرارية عالية. ولا ننسى أنّ ماء الديتوكس يساعد على تقوية مناعة الجسم وتحسين عمل الجهاز الهضمي بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة. فهذه الفواكه مهمّة جداً، حيث أنها بديل للسكر العادي أو سكر الدايت. بالإضافة إلى أنّ تناول ماء الديتوكس يعزز الإحساس بالشبع مما يساعد على إنقاص الوزن. وبفضل الماء الموجودة فيه، والتي ينصح بها جميع الأطباء، لها دور في تطهير الجسم من السموم.

أخيراً، لا ننسى فوائد ماء الديتوكس الجمالية، حيث يساعد على تحسين مظهر الشعر والبشرة والأظافر.