Micellar Cleansing Water
جرّبنا لك
Micellar Cleansing Water
Charm Micellar Cleansing Water, Double Action Eye Makeup Remover
جرّبنا لك
Charm Micellar Cleansing Water, Double Action Eye Make...

Micellar Cleansing Water In Oil

Sanita
الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
Micellar Cleansing Water In Oil

التغليف: ماء الميسيلار المنظّف بالزيت من مجموعة سانيتا شارم يأتي في عبوة كبيرة الحجم بقياس 400 مللتر، ما يجعل الكمية كافية لفترة طويلة من الوقت. لكن في الوقت نفسه، يصعب حمل العبوة في حال كنتِ مضطرة للتنقل أو السفر، حيث تحتاجين الى قياس أصغر حتماً.

العبوة شفّافة لكن مزيج الماء والزيت فيها ملوّن بالزهري بوحي من ماء الورد الذي يُعتبر مكوّناً أساسياً في هذا المنتج. وقد زيّنت ببعض الرسومات المستوحاة من الطبيعة كأغصان وأوراق الاشجار، بما أنّ هذه المجموعة من سانيتا مصمّمة بخلاصة عناصر طبيعية.

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة مائية سائلة لكن متّى لامس البشرة يمكن ملاحظة المكوّن الزيتي فيه والذي يجعل القوام أكثر كثافة ولا تمتصّه البشرة بسرعة كما ماء الميسيلار الاعتياديّ.

الرائحة: عطر ماء الورد هو المسيطر على رائحة ماء الميسيلار المنظّف بالزيت من سانيتا، لكنّه خفيف جداً ولا يسبّب أي انزعاج.

نوع البشرة: بحسب علامة سانيتا، فانّ هذا المستحضر مناسب لكلّ أنواع البشرة وحتّى الحسّاسة.

طريقة التطبيق: خضّي العبوة جيّداً قبل الاستعمال، لكي يمتزج ماء الميسيلار بالزيت، ثمّ افتحي العبوة لانزال بعض القطرات على قطنة وامسحي بها المكياج المقاوم للماء.

التأثير: جرّبنا هذا المستحضر لازالة مكياج مقاوم للماء سواء كريم الأساس أو ظلال العيون أو الماسكارا، وقد وضع فوق الميك آب مثبّت سبراي. وقد استطعنا ازالة طبقة الفاونديشن بتمريرتين للقطنة المبلّلة بماء الميسيلار الزيتيّ. فالتمريرة الأولى تزيل كمية جيّدة من المكياج، لكن تحتاجين الى تمريرة ثانية لازالة كلّ الآثار.

ومن ناحية الماسكارا، فقد أزالها هذا المستحضر دون الحاجة للفرك الشديد، بل كما البشرة احتجنا الى تمرير القطنة مرّتين مع تغييرها من مرّة الى أخرى. والتخفيف من الفرك كان أمراً نسعى اليه حفاظاً على الرموش التي تتكسّر بفعل التنظيف القاسي.

بعد ازالة آثار المكياج، كان ملمس البشرة زيتياً قليلاً، لذا فضّلنا استخدام الغسول ما بعد ماء الميسيلار لتنظيف المسام وتنقيتها. وذلك رغم أنّ العلامة تذكر ضمن التدوينات على العبوة أنّه لا حاجة لغسل الوجه، الا أنّ الملمس الزيتيّ دبق بعض الشيء ويتطلّب التنظيف والغسل.

لذا فمن ناحية الفعالية، يقوم هذا المستحضر بالدور المطلوب منه دون الحاجة لبذل جهد. أمّا على صعيد نوع البشرة، فقد اختبرناه أيضاً على بشرة حسّاسة للتأكد من عدم تسبّبه بأي تحسّس أو تهيّج. وقد أتت النتيجة جيّدة، فتمّت ازالة المكياج دون أي آثار جانبية، ما يتلائم مع ما تمّ تدوينه على العبوة.

اذا كنتِ جرّبتِ هذا المنظّف من قبل، شاركينا مراجعتكِ له عبر موقع www.ounousareviews.com