Charm Hand Care – Intensive Hydration
جرّبنا لك
Charm Hand Care - Intensive Hydration
Micellar Cleansing Water In Oil
جرّبنا لك
Micellar Cleansing Water In Oil

Micellar Cleansing Water

Sanita
الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
Micellar Cleansing Water

التغليف: عبوة ماء الميسيلار من سانيتا Micellar Cleansing Water كبيرة الحجم بقياس 400 مللتر، لذلك فانّها تدوم طويلاً لديكِ. لكن يصعب أن تحمليها معكِ بسبب حجمها، لذا فانّ استخدامها منزليّ. وهي تأتي بغطاء قابل للكبس، يُغلق باحكام. التصميم شفّاف، ويبدو السائل واضحاً منه، فيما زيّنت العبوة برسومات لأوراق الاشجار والاغصان بما أنّ مجموعة سانيتا شارم مصمّمة بخلاصة عناصر طبيعية.

التركيبة: ماء الميسيلار المنظّف من سانيتا ذات تركيبة سائلة.

الرائحة: هذا المنتج معزّز بخلاصة ماء الورد، وفعلاً عند فتح العبوة تنبعث رائحة الورد ولكن بشكل خفيف وناعم. ولا تسبّب رائحة الماء أي انزعاج، بل تُشعر بالراحة.

نوع البشرة: الماء المنظّف من سانيتا مناسب لكلّ أنواع البشرة حتّى الحسّاسة بحسب العلامة.

طريقة التطبيق: ضعي بعض نقاط من ماء الميسيلار على قطعة قطن، ثم ابدأي بمسح وجهك لازالة المكياج. ثمّ مرّري قطعة قطن أخرى لتنظيف البشرة.

التأثير: هذا المستحضر مصمّم لازالة المكياج، تنظيف البشرة وتنقيتها. وهو فعلاً يؤدي المطلوب منه وبفعالية عالية. فقطرات قليلة منه على القطنة كفيلة بازالة طبقات المكياج عن البشرة بسرعة وبلمسة واحدة دون الحاجة للفرك والشدّ على الجلد. ولكن نلفت نظركِ الى أنّ فعاليته محدودة على المكياج المقاوم للماء، حيث تحتاجين الى استخدام مستحضر آخر من مجموعة سانيتا شارم وهو ماء الميسيلار الممزوج بالزيت Micellar Cleansing Water In Oil. لذا في حال كان مكياجكِ مقاوماً للماء، لا تحاولي فرك بشرتكِ لازالة الآثار، بل اعتمدي المستحضر المناسب.

وقد جرّبناه أولاً على بشرة عادية، حيث أعطى النتيجة المطلوبة دون التسبّب بأي تهيّج للجلد. ولكنّنا أردنا أن نختبره على بشرة حسّاسة أيضاً بما أنّ علامة سانيتا تشير الى أنّه مناسب لها. وفي هذا السياق، لم يسبّب ماء الميسيلار أي تحسّس أو احمرار، خصوصاً أنّه خالٍ من الكحول والعطور.

أمّا من ناحية تنظيف البشرة وتنقيتها، فماء الميسيلار من سانيتا يساعد على فتح المسام والتخلّص من الخلايا الميتة والتراكمات، لكن لنظافة عميقة ننصح باستخدام غسول الوجه بعد تنظيف المكياج. كما من المفضّل اعتماد مقشّر أقلّه مرّة واحدة في الأسبوع لتنظيف يصل الى داخل المسام وليس فقط الطبقة السطحية من البشرة.

شاركينا مراجعتكِ لهذا المستحضر اذا كنتِ جرّبته من قبل عبر موقع www.ounousareviews.com