زوجة سامر إسماعيل نسخة عن شاكيرا… شاهدوا الشبه الكبير!
يوميات المشاهير
زوجة سامر إسماعيل نسخة عن شاكيرا... شاهدوا الشبه الكبي...
قضية نفقة بنات وائل كفوري إلى الواجهة مجدداً… لا تصل إلى 300 دولار!
يوميات المشاهير
قضية نفقة بنات وائل كفوري إلى الواجهة مجدداً... لا تصل...

بالصور... مائدة افطار فخمة في حديقة منزل ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

الجمعة، 29 أبريل 2022
بالصور… مائدة افطار فخمة في حديقة منزل ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

سرقت مائدة افطار ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة أنظار الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب فخامة تفاصيلها والحلّة الرمضانية المميّزة الظاهرة فيها. وقد أُقيمت مائدة الافطار في حديقة منزل الثنائي وسط الأشجار والمزروعات المحيطة بالمكان، ووضعت طاولة كبيرة في الوسط عليها أواني الطعام مع زجاجات المياه.

والجدير بالذكر أنّه الظهور الأوّل للنجمة المصرية ياسمين صبري وزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي منزلهما، بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت عبر السوشيل ميديا بسرعة حول انفصالهما. 

مائدة افطار ياسمين صبري أنيقة وفخمة 

تشاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة لها بالقرب من المائدة الرمضانية، وعن الفوانيس المزخرفة والمنسدلة من فوق المائدة فهي من أكثر الأمور التي لفتت انتباه رواد السوشيل ميديا. بالاضافة لتنسيق الديكور للافطار بشكلٍ ملفت وبمختلف التفاصيل. 

أمّا عن اطلالة ياسمين فكانت لائقة كثيراً بالمناسبة، حيث اختارت القميص الأبيض بأكمامٍ متوسطة الطول، وأضافت القليل من المجوهرات الناعمة، كما واختارت المكياج النيود مع تسريحة شعر مفرودة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



وقد وضع طبق كبير من التمر على المائدة ليبدأ المعازيم بتناوله بعد كسر الصيام وشرب الماء، بالاضافة لطبقٍ آخر فيه الفواكه، أمّا عن الأطباق الرئيسية فوضعت على طاولات أخرى في الجانب الآخر من الحديقة، وبذلك يسكب كل شخص ما يريد تناوله ويجلس على سفرة افطار رمضان. 

افطار رمضان

والدة أبو هشيمة الذي أخفاها عن الأنظار تظهر لأول مرّة على الجمهور... كم تبلغ ثروتها؟

بدوره نشر زوج ياسمين صبري رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صورة له عبر انستقرام وخلفة مائدة الافطار، حيث ظهرت الزينة بشكلٍ كامل مع تتنسيق لون الأسود والرمادي مع الذهبي. وتزيّن المسبح أيضاً ببعض الفوانيس الرمضانية الصغيرة باللون الأخضر والبرتقالي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Abouhashima (@ahmedabohashima)