رسمات حواجب
اطلالة ومكياج
اكتشفي رسمة الحاجب الافضل لشكل وجهك
دهون الخصر
انقاص الوزن
دهون الخصر... كيف تتخلصين منها؟

ماذا تأكل عارضات الازياء؟

الثلاثاء، 26 أبريل 2016
ماذا تأكل عارضات الازياء

ان الاعتقاد بأن عارضات الأزياء لا يأكلن هو اعتقاد خاطئ، فهن وعلى الرغم من رشاقتهن الكبيرة الا انهن يتناولن المأكولات كجميع الناس، مع فرق بسيط أن مأكولاتهن ترتكز على الأمور الصحية بعيداً عن المأكولات المليئة بالسعرات الحرارية. فماذا تأكل عارضات الأزياء؟ هذا ما سنقدمه لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

اكتشفي طريقة تطبيق رجيم عارضات الازياء

 

المأكولات التي تعتمد عليها عارضات الازياء

 

- الجزر: يحتوي الجزر على القليل من السعرات الحرارية وبالتالي هو مفيد جداً لجمال البشرة كما انه غني بالفيتامينات ويقلل من ظهور اعراض الشيخوخة.

 

- الجبنة: ان تناول شريحتين من الجبنة يومياً يقلل الشعور بالجوع بين الوجبات وتمنع تكاثر البكتريا في الفم ما يؤدي الى تقليل خطر الاصابة بالتسوس.

 

- الفواكه الحمضية: ان الفواكه الحمضية كالبرتقال والليمون هي من أغنى المصادر بفيتامين C ما يسمح بتناولها يومياً او من خلال العصير.

 

- الشاي الأخضر: ان فوائد الشاي الأخضر لا تحصى ولا تعد، وهذا المشروب يعد من أهم العناصر الغذائية لعارضات الازياء لا سيما وانه يحافظ على نعومة البشرة والوزن ويحسن الهضم.

 

- اللوز: اللوز من المصادر الغنية بالفيتامينات والبروتينات، وذللك فهو رفيق دائم لعارضات الأزياء خصوصاً وانه يوفر الطاقة للجسم ويمكن وضعه في اطار الوجبة الخفيفة المطلوبة دوماً من عارضات الأزياء.

 

- الخضراوات: تشدد عارضات الازياء على ضرورة تناول الخضراوات بشكل كبير، فعلى الرغم من ان السعرات الحرارية قليلة فيها، الا انها تبعد عنهن مشاكل البشرة وتحافظ على شبابهن.

 

تعرفي إلى أشهر عارضي الأزياء الصغار

 

- الفواكه: تحب عارضات الأزياء تناول الفاكهة في وقت الراحة من العمل خصوصاً وانها تعد بديلا طبيعياً وصحياً للحلويات وتعطي النشاط والقوة لهن لا سيما قبل العرض.