الخلافات بين نجمات بوليوود
يوميات المشاهير
ما أسباب الخلافات العديدة بين نجمات بوليوود؟
بالصور فستان رائع لكات ميدلتون في سباق الأسكوت للخيل
يوميات المشاهير
بالصور فستان رائع لكات ميدلتون في سباق الأسكوت للخيل

ماذا تحمل احداث مسلسل البيت الكبير في رمضان 2016؟

الجمعة، 17 يونيو 2016
مسلسل البيت الكبير في رمضان 2016

شبكة واسعة وغنية من المسلسلات العربية تنتشر على الشاشات العربية وحتى الاجنبية خلال شهر رمضان، ومن بينها مسلسل البيت الكبير الذي حصد اهمية كبرى في هذا العام، إذ تمت ترجمته الى اللغة التركية. في هذا المقال من انوثة نقدم لك تفاصيل مسلسل البيت الكبير في رمضان 2016.

 

ما تفاصيل مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016؟

 

من هم المشاركون في مسلسل البيت الكبير؟

 

يشارك في مسلسل البيت الكبير نخبة واسعة من النجوم العرب المعروفين في الوسط الفني، وهم قادمون من ست دول مختلفة: السعودية، الكويت، مصر، المغرب، سوريا وتركيا. وهذا العمل هو من إنتاج الفنان السعودي حسن عسيري، وتم تصويره في عدد من الدول العربية، وبعض المشاهد في تركيا. أما تأليف القصة فهي من كتابة المؤلف علاء حمزة، في حين ان الإخراج هو للمخرج التركي خيال اصلان، وإدراة الإنتاج لرياض أحمد، والإشراف الفني لعمر الديني.

 

ما هي قصة مسلسل البيت الكبير؟

 

يدخل مسلسل البيت الكبير في اطار الكوميديا الخاصة بالرحلات، حيث يقوم الممثلون بالتنقل بين عدة مناطق ودول، ويعيشون مغامرات متنوعة ومتعددة. أما الشخصيات الموجودة في ها المسلسل، فهي من اصول عربية وتركية، تتشارك في هذه الرحلة التي تطغى عليها الحكايات والذكريات.

 

وتدور قصة مسلسل البيت الكبير حول التقارب التركي العربي في الماضي والحاضر، ويجسدها رجل تركي ثري وحيد لا وريث له، يسعى جاهداً لإيجاد أفراد أسرته الذين غادروا منذ زمن الى البلاد العربية، وتحديداً السعودية ومصر والمغرب والكويت وسوريا. وتبدأ رحلة البحث من تركيا باتجاه هذه الدول في سعي لايجاد الرابط بينه وبين افراد الاسرة الباقين هناك، فتبرز احداث مرحة وكوميدية خلال الرحلة، ويعرض المسلسل مجموعة من اهم القيم والتقاليد والعادات السائدة في كل دولة.