اي أبراج تُعتبر الأكثر تبذيراً؟
صفات الابراج
اي أبراج تُعتبر الأكثر تبذيراً؟
أكثر الابراج هروباً من الواقع… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
أكثر الابراج هروباً من الواقع... هل برجكِ منها؟

4 أمور تكرهها أنثى القوس... ما هي؟

الخميس، 29 أبريل 2021
4 أمور تكرهها أنثى القوس… ما هي؟

إن كانت شريكتك من برج القوس، فهناك بعض الأمور التي تكرهها فعلاً، ولا بدّ لك من الانتباه لكي لا تقوم بها. لذا في موضوعنا لليوم سنجيب عن السؤال التالية: ماذا تكره أنثى القوس في الحياة وفي تصرفات الآخرين؟ إليكم التفاصيل.

أولاً: الكذب

لا شكّ أن الكذب من أبشع الصفات التي ممكن أن تصدر عن أي شخص، لذا تكره أنثى القوس الاشخاص الذي يكذبون أمامها أو عليها، كما تكره الأشخاص الذين يشككون في صدقها، فهي عفوية وصريحة جداً لدرجة أنه أحياناً لا يصدقها البعض، ما يسبب لها مصدراً للإزعاج.

ثانياً: التشاؤم

لأنثى القوس أمل كبير بالمستقبل، وتعتبر أن شيئاً جيداً يأتي دائماً بعد كل موقف. لذا يمكن القول ان نظرتها ايجابية لكل شيء يحصل أمامها، كما أنها تسلط الضوء على ايجابيات كل موقف ولو كان سلبياً. لذا فهي تكره الاشخاص السلبيين أو المتشائمين.

القوس... ما أبرز صفاته في الحبّ؟

ثالثاً: القيود والأعراف

للإجابة عن السؤال ماذا تكره أنثى القوس كثيراً؟ نقول الأعراف أو التقاليد. فأنثى القوس حرة وتحب الحرية، لذا تكره أي قواعد تقيّدها! مثلاً هي  لا تحب أن تكون مرتبطة بمكان أو علاقة تتطلب منها التضحية بإحساسها بالاستقلالية والحرية. وفي حال اضطرت الى كبت حريتها في احدى المرات، فستراها تنفجر كالبركان بشكل فجائي! 

رابعاً: لا تحبّ من يعتمد عليها

أنثى القوس تعطي كثيراً لكن من تلقاء نفسها، أمّا اذا شعرت أنّ الشريك يعتمد عليها ويلقي بالثقل كلّه والمسؤوليات عليها فردّة فعلها ستكون سلبية!