كيف تختارين حقيبة اليد المناسبة مع العباءة؟
موضة المحجبات
كيف تختارين حقيبة اليد المناسبة مع العباءة؟
أرني حذاءك لأعرف من أنت؟
موضة كل يوم
أرني حذاءك لأعرف من أنت؟

ماذا تهدين أمّك في عيدها؟

الثلاثاء، 11 مارس 2014
ماذا تهدين أمّك في عيدها؟

عيد الامهات الذي أوجدته الولايات المتحدة في عام 1908 ، قبل أن تعيّده بريطانيا في عام 1914 وألمانيا سنة 1932، هو اليوم الاحبّ على قلب الاولاد، والمناسبة الخاصة التي ينتظرونها بفارغ الصبر، للتعبير لامهاتهم عن حبّهم الكبير لهنّ.

 

ويحتفل العالم بهذه المناسبة الخاصّة كلٌّ وفق رزنامته الخاصة. فمن البلدان من يعيدونه في الـ21 من آذار(مارس)، فيما يحتفل فيه الفرنسيون مثلاً في 25 أيار(مايو). يذكر، أنّ كلّ الاولاد بمختلف فئاتهم العمرية والاجتماعية وإنتماءاتهم الاقتصادية يحتفلون بهذا العيد.

 

وبما أنّنا على مقربة من حلول عيد الامهات، إليك لائحة بالهدايا التي يمكنك أن تهديها لامّك في عيدها وتتناسب مع مختلف الموازنات:

 

1-   الورود: الورود هي الهدية التي تناسب مختلف الموازنات، وتعبّر للأم عن مقدار الحبّ الكبير الذي نكنّه لها. فلا تترددي في شراء باقة من الورود المميزة وتقديمها لامّك في عيدها.

 

2- علبة مجوهرات:  ليست الهدية في قيمتها المادية، وإنما في قيمتها المعنوية. فإذا كانت أمّك تعشق المجوهرات ولا يمكنك شراؤها لها، إستعيضي عنها بعلبة مميزة للمجوهرات. ويمكنك ان تفاجئي أمك في تصميمك علبة خاصة للمجوهرات.

 

 

3- حقيبة يد وحذاء وأكسسوارات: تعشق النساء عموماً والأمهات خصوصاً الأكسسوارات المكملة للاناقة. فإذا كانت امّك تحبّ حقيبة اليد أو تعشق الأحذية، إشتري لها حذاءً أو حقيبة مميزة ترسم الإبتسامة على شفاهها وقد تكون من إحدى الماركات المعروفة. ومن النساء من يعشقن الوشاح أو الأكسسوارات كالخاتم والسوار، إشتري لها ما يعجبها.

 

 

4- التدليك والعناية بالبشرة: من الأمهات من يعشقن العناية ببشرتهنّ أو الحصول على جلسة تدليك للتخلص من الضغوطات، لكنهنّ لا يجدن الوقت للقيام بذلك. وبالتالي أفضل هدية لهنّ في عيدهنّ هي دعوتهنّ الى المشاركة في جلسة للعناية ببشرتهنّ والحفاظ على شبابهنّ، أو ربما إصطحابهنّ الى جلسة للتدليك ينعمن خلالها بالاسترخاء والراحة.

 

 

5- المجوهرات: نهدي المجوهرات للأشخاص الذين نحبّهم والذين يملكون مكانة مميزة في قلوبنا. فإذا كان بإمكانك شراء المجوهرات لأمك لا تترددي في ذلك، وأهديها الأقراط أو السوار والخاتم المخصص لعيد الامّ. فحالياً نلاحظ أن مصممي المجوهرات أدرجوا مجموعة خاصة بعيد الامهات.