زوجتي ليست جميلة… فماذا أفعل؟
حياة زوجية
زوجتي ليست جميلة... فماذا أفعل؟
العلاقة بين المخطوبين
حياة زوجية
نصائح للمخطوبين من أجل إنجاح العلاقة

عمَ يبحث الرجل في المرأة؟

الجمعة، 03 يوليو 2015
ماذا يبحث الرجل في المرأة

كما أن المرأة تبحث عن بعض الصفات الخاصة في الرجل، وترسم صورة لفارس أحلامها؛ كذلك الرجل يبحث عن بعض الصفات المعينة في المرأة التي يرغب بالارتباط بها. نطلعك من خلال موقعنا على أبرز هذه الصفات.

 

 

لغة التواصل الجيدة

يبحث الرجل بشكل عام عن امرأة تفهمه بشكل سريع، فهو بطبعه لا يجب أن يكرر كلامه، لذا كلما كانت المرأة قليلة الأسئلة، انجذب الرجل إليها أكثر.

 

غير متحكمة

لا يحب الرجل أن تتحكم به امرأة؛ فهو معروف بتحركاته الكثيرة، لذا فهو ينزعج من المرأة التي تسأله عن كل تحركاته، فيعتبر أنها تريد التحكم له، والحد من حريته في التنقل. لذا يبحث عن المرأة التي لا تأسره بأسئلتها عن تحركاته.

 

الإستقرار العاطفي

يحب الرجل المرأة المستقرة عاطفياً، فهو لا يحب التقلبّات العاطفية للمرأة فقد يؤدي ذلك إلى أن يفقد الثقة بها. لذا حاولي أن تتماسكي حين تشعرين بتقلبات عاطفية، كي لا يبتعد عنك شريكك.

 

الإلتزام الجاد

إذا قرر الرجل الالتزام بشيء فهو يتفوّق على المرأة في ذلك، والأمر ينطبق على رغبته في الزواج، فإن أراد الرجل أن يتزوج فهو يبحث عن المراة الجادة والمستعدة للالتزام جدياً في الزواج والمسؤوليات التي تترافق مع هذا القرار. كم أنه لا يحب أن تكون المرأة سهلة الانقياد لأن ذلك أيضًا يهز ثقته بها.

 

زوجي لم يعد يحبّني فماذا أفعل؟

 

النضوج

يبحث الرجل عن المرأة ناضجة في التفكير، خصوصاً إذا كانت متقاربة من جهة طريقة تفكيره، فسيجد أن الأمر كفيل ببناء علاقة جدية تؤدي إلى الزواج فيهنآ بالعيش سوياً.

 

المرأة غير الغيورة

بالطبع يحب الرجل أن تغار زوجته عليه، ولكنه لا يحب أن تزيد هذه الغيرة عن الحد المقبول، فتتعبه بأسئلتها التي لا لزوم لها. فالغيرة الكبيرة تولد العديد من المشاكل بين الرجل والمرأة، الأمر الذي يتعبه ويدقعه إلى التخلي عنك.