مكياج البشرة الجافة
اطلالة ومكياج
إذا كانت بشرتك جافة... هذا المكياج هو الأنسب لكِ!
خدع رسم الايلاينر
اطلالة ومكياج
هل تجدين صعوبة في رسم الآيلاينر؟ 5 حيل ستساعدك

ماذا يخفي الصابون البلدي المغربي من فوائد جمالية؟

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
الصابون البلدي المغربي

الصابون البلدي الذي غالباً ما تشتهر به الدول المختلفة يعتبر من أفضل انواع الصابون للبشرة، لذا إختار موقع أنوثة اليوم أن يطلعك على أبرز فوائد الصابون البلدي المغربي الذي يشتهر بكونه منعماً للبشرة ومنظّفاً لها.

لبشرة نضرة... اليك طريقة عمل الخلطة الصابونيه

 

ما هي فوائد الصابون البلدي المغربي؟ 

- يعتبر الصابون المغربي البلدي مفيداً جداً للتخلّص من الجلد الميتز فهو يعيد النضارة للبشرة من خلال تجديد الخلايا الجلدية وتنشيطها ما يمنحها الرونق الرائع. 

- يساعد الصابون المغربي البلدي على التخلّص من السموم المتراكمة في المسام، والتي يمكنها أن تسبب الكثير من المشاكل الجلدية، مثل ظهور البثور على الوجه.

- يساعد الصابون المغربي البلدي على التخلّص من البقع السوداء والبنية التي تظهر على البشرة جراء تعرّضها للشمس لمدة طويلة، كما أنه يساهم في توحيد لون البشرة وتخليصها من التصبغات الجلدية المزعجة.

لن تصدقي أهمية الحمام المغربي لجسمك!

- من فوائد الصابون المغربي البلدي أنه يساعد على محاربة التجاعيد التي قد تظهر على البشرة وبالتالي فهو يحول دون ظهور الشيخوخة المبكرة على ملامح الوجه. 

- لا تقتصر فوائده على صعيد البشرة، إنما أيضاً يمكن استعماله للحصول على شعر صحي، حيث يساعد على الحصول على شعر قوي وكثيف، إذ يعمل على تقوية البصيلات ويمنع تساقط الشعر ويساهم في تعزيز نموه بطريقة كبيرة. 

- الإستحمام بالصابون المغربي البلدي يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتنشيطها مما يمنح الشعور بنشاط وحيوية لافتين. 

- هذا ويعتبر الصابون المغربي مفيداً جداً للتخلّص من التشققات التي تعانين منها فى القدمين نتيجة التعب المستمر والتعرّق.

- يساعد الصابون المغربي على معالجة العديد من المشاكل الجلدية التي تصيب شريحة كبيرة من الكبار والصغار، على غرار الصدفية والبهاق والأكزيما.