طريقة تعامل كل برج مع الفشل في الحب
صفات الابراج
كيف تتعاملين مع فشلك في الحبّ حسب برجك؟
افضل طرق تحسين المزاج لكل برج
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... كيف تتخلّصين من مزاجك العكر؟

ماذا يخفي شهر سبتمبر من توقعات فلكية؟ سارة دنف تكشفها كلّها

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017
توقعات الفلك لشهر سبتمبر من ساره دنف

ما الذي يحمله شهر سبتمبر من توقعات لكلّ برج من الابراج؟ في هذا الموضوع من موقع انوثة سوف نكشف لك عن كلّ ما يمكن أن تتوقعيه بالتعاون مع خبيرة الفلك سارة دنف. ففي سبتمبر، حان وقت التنظيم، حان وقت  التنحي عمّا لا جدوى منه واتباع طريقة عيش مفيدة، واقعية، معطائة ووفية.

ستتموضع الشمس خلال شهر سبتمبر في برج العذراء الترابي، وسيلحقها  كوكب المريخ  وكوكب عطارد و بالتالي فان هذا الشهر يُعدّ أرضاً خصبة  لوضع خططنا دائرة التنفيذ، لاعادة هيكلة أولوياتنا اليومية خاصة ما بعد العاشر منه. فكوكب عطارد سيعود الى حركته الامامية خلال الوقت المذكور وبالتالي  سنلمس تدريجياً تأثيره الايجابي علينا. فالفوضى الفكرية  الى نهاية والمعاكسات اليومية  لن تكون بوتيرة الشهر الماضي. فكيف ستؤثر حركة الكواكب على الابراج الاثني عشر وكيف سنشهد بداية فصل الخريف لسنة 2017؟

- برج الحمل: ستتكاثر الاعمال على مولود برج الحمل، فيجد نفسه ناشطاً في اتجاهات عدة. قد  تتراكم عليه الواجبات والمسؤوليات خاصة قرابة السادس من شهر سبتمبر. لذا يجب تنظيم يومياته بشكل افضل، أخذ قسط كاف من الراحة والمحافظة على صبره اثناء التعامل مع زملاء العمل. قد يعرض عليه فرصة عمل جديدة  في العشرة ايام الاخيرة من الشهر. الحياة العاطفية تتعزز بشكل ملفت الا أنّه قد يعيد فتح ملفات ماضية في الاسبوعين الاولين ويعيد  التواصل مع احباء كانوا قد مضوا. وانتقال الشمس الى برج الميزان في العشرين وصاعداً توجهه نحو اثبات علاقة معينة أو اقرار اتفاق عملي مشترك.

- برج الثور: سيعزز مولود برج الثور حياته العاطفية. يتقرب اكثر من احبائه ويمضي اوقات فرحة ومشوقة معهم. سينتفض مولود الثور على وتيرة حياة ضاغطة ويفتح الباب للتسلية المرح والفرح أو لممارسة هواية معينة. قد يحسن في منزله ومكان سكنه فيقوم باضفاء تحسينات على ديكور البيت ويجتمع اكثر مع افراد العائلة والاطفال بشكل خاص. قد يشعر بإرباك أو ضياع فكري في بداية الشهر الا أنّ الامور تتحسن ابتداء من العاشر وصاعداً. أما الفترة التي تبدأ من العشرين تعيده الى التزامات عملية لا مهرب منها  فتكثر عليه الاستحقاقات، ولكن لن يكون بموقع الضعيف بل الحظ سيلعب دوراً في حياته. 

 

برج الجوزاء: ينشط مولود برج الجوزاء في التعبير والتواصل مع الآخرين بطرق مختلفة. قد يعيد شرح مسألة معينة في العشرة ايام الاولى من الشهر. يعزز علاقته بإخوته ومحيطه القريب. تواجد الشمس في برج العذراء تشغله عائلياً ومنزلياً  فتكثر عليه المسؤوليات، ويفضل بعدم البتّ بقضية عقارية ام عائلية قبل العاشر من الشهر والمحافظة على علاقة طيبة مع افراد العائلة. إنّ انتقال الشمس الى برج الميزان في العشرين بالتزامن مع دخول الزهرة برج العذراء تحسن الاوضاع العامة وتيسّر أموره العالقة كما تبشره بفترة اقل ضغطاً يتقرب فيها من احبائه ويعزز علاقته باولاده. قد ينمو عنده الدافع للانتقال الى مكان جديد والبعض يرزق بمولود جديد.

برج السرطان: ليتحضّر مولود برج السرطان لفترة ناشطة غنية بمناقشة الافكار، التعرف على ثقافات والتواصل البناء. فالشمس في برج العذراء تدعو مولود السرطان للتعبير عن آرائه ومناقشة اقتراحاته بشكل علني، خاصة ما بعد العاشر. فالفلك سينعم عليه بقدرة اقناع هائلة والقدرة في ايجاد الكلام المناسب في الوقت المناسب. تكثر اسفاره وقد  يزيد من علمه وثقافته. سيمرّ ببعض الفوضى المالية في العشرة ايام الاولى من الشهر رغم المكاسب المتوقعة. وجب عليه الانتباه الى ميزانيته والاستفادة قدر المستطاع. أما الفترة ما بعد العشرين فتعيده للمنزل وللعائلة، يتقرب اكثر منهم ويمضي في تسوية امور سكنية وعقارية.

برج الأسد: سينكبّ مولود برج الأسد على دراسة اوضاعه المالية التي قد مرّت بمرحلة عدم تنظيم خلال الفترة السابقة. سينجح في مسعاه ابتداء من العاشر وصاعداً ويلمس مكاسباً مالية في العشرة ايام الاخيرة من الشهر. إلا ان تواجد كوكب المريخ في برج العذراء معظم الشهر سيزيد من احتمالات التبذير المالي.  أما على الصعيد العاطفي فيعيد الى ذاكرته بعض الكلام الذي قيل منذ زمن و سيعيد اللقاء باحبائه القدامى. سيشعر بالحنين وبقوة العاطفة في حياته  خلال شهر سبتمبر. قد يفكر بالسفر في الاسبوع الاخير فينشط في لقاءات عديدة و اتصالات حتى ان البعض قد يفكر في زيادة معرفته عبر التسجيل في مدرسة أو معهد مهني.

برج العذراء: يعد شهر سبتمبر أفضل من الذي سبق بالنسبة لمولود برج العذراء. فالكواكب المجتمعة في برجه تمدّه بالنشاط والحيوية والقدرة على اعادة السيطرة على مجريات الامور. إنّ انتقال كوكب الزهرة الى برجه ابتداء من العشرين تزيد من جاذبيته وتجذب الاخرين اليه في الوقت عينه. أما قبلها فيتركز نشاطه العاطفي على تعزيز العلاقات السرية والمحافظة على خصوصية معينة. ينصحه الفلك بضرورة الحذر باتجاه السادس من شهر سبتمبر بما يتعلق بشراكة عمل ام عاطفة، وبالتالي عدم الرضوخ لمعلومات قد يكتشف لاحقاً انها خاطئة. إنّ انتقال الشمس الى برج الميزان ابتداء من العشرين تدفعه لمعالجة قضايا مالية والتفكير في كيفية زيادة مدخوله.

برج الميزان: يتطلب شهر سبتمبر من مولود برج الميزان التمهّل الى حين دخول الشمس برجه في العشرين. أمّا قبله فيتوقع بعض التأجيل والركود العام، فالامور لن تسير بالسهولة المطلوبة. يعيد اللقاء باصدقائه ويعزز حياته الاجتماعية بشكل ملحوظ، يلمس دعم الاصدقاء له الا ان دخول كوكب المريخ برج العذراء ابتداء من الخامس ستزيد من احتمالات التامر السري ضده لذا وجب الحذر من بعض المخططات غير المعلنة. يتحسن وضعه الصحي والنفسي في العشرة ايام الاخيرة من الشهر ويلحظ تيسيراً في اعماله. ستلعب الصداقة دورا في حياته العاطفية التي قد تتحول الى  السرية والحميمية ما بعد العشرين من الشهر الجاري.

ما الذي يميّز مواليد برج الميزان؟

 

برج العقرب: سينشط مولود برج العقرب اجتماعيا خلال شهر سبتمبر فيلبي دعوات عدة ويلتقي الاصدقاء والاحباء. يعزز مركزه الاجتماعي ويضع في مواقف تثبت اهمية حضوره. يعرض عليه فرصة للتقدم العملي كما قد يلتقي باشخاص جديين على الصعيد العاطفي. انتقال الشمس الى برج الميزان ابتداء من العشرين تخفف من الوتيرة المرجوة فيشعر ببعض التعب والتراجع العام. الا ان الحياة الاجتماعية ستعوض عليه بعض الشيء فيكمل في التعرف على اصدقاء جدد كفوئين. تراجع كوكب عطارد في العشرة ايام الاولى من الشهر تطالبه بالانتباه اكثر الى سمعته وعدم تصديق كل ما يقال له. يعد سبتمبر بالنسبة لمولود العقرب شهر الانفتاح والتحضير للافضل.

برج القوس: سيشعر مولود برج القوس بالمعاكسات حتى تاريخ العشرين من سبتمبر، مسؤوليات اجتماعية وعملية جمة. تسلط عليه الاضواء ويمرّ ببعض من المحاربة في المجتمع ومع رؤساء العمل سوياً لذا وجب الانتباه اكثر الى تصرفاته. الفترة ما بعد العشرين افضل اذ تحمل له  تسوية لاموره السابقة وتفتح امامه فرص اجتماعية وبيئة حاضنة لافكاره وقناعاته. يعزز علاقته بالغرباء او بمن هم خارج الحدود وقد يتعرف على اشخاص ذو خلفية مغايرة له. قد يعيد فتح الخيوط مع مصادر خارجية خاصة في العشرة ايام الاولى من الشهر. ينجح في تسويق فكرة واقناع الاخرين بها بين العاشر والعشرين من الشهر الجاري والبعض منهم يقدمون على سفر بعيد.

برج الجدي: سيغوص مولود برج الجدي في اكتشاف حقيقة معينة كانت فلسفية أو واقعية المرجع. كما انه سينشط في سفر بعيد ويلتقي اشخاص عبر سفر. ينمو عنده الدافع لملاقاة الآخر الغريب ويشعر بانجذاب نحو من يختلف عنه بالثقافة أو العرق أو الدين. يستفيد مولود برج الجدي مالياً ويتلقى مبلغ مالي مشترك الا انه قد يسيطر عليه بعض الارباك  المالي في العشرة ايام الاولى من الشهر. إنّ انتقال الشمس الى برج الميزان في العشرين تقلب له الصفحة فيبدأ فترة عملية فيها من الطموح ما يكفي والانجازات من العناوين. قد يبدأ عملاً مع شركة اجنبية  والبعض يفكر في ارتباط مع انسان مسافر. لن ينتهي شهر سبتمبر دون تجديد محتم.

برج الدلو: سينشغل مولود برج الدلو في تسوية امور مالية، البعض قد يقدم على قرض كبير او يبدأ في شراكة مالية. يجدر به عدم التسرع وتاجيل اي خطوة في هذا المجال الى ما بعد العشرين من الشهر. أما من ناحية اخرى يعزز مولود برج الدلو حياته العاطفية ويتقدم خطوة الى الامام. سيتجه البعض منهم لتمضية اوقات اكثر حميمية مع الشريك. تكثر مصاريفه وقد يواجه بعض المصاعب المالية التي يقدر عليها الحل ما بعد العشرين. مكاسب مالية بانتظاره في العشرة ايام الاخيرة من الشهر. إنّ انتقال الشمس من برج العذراء الى برج الميزان في العشرين تفتح امامه ابواب الخارج فيمضي في تسويق فكرة معينة والتواصل مع وجوه جديدة.

برج الحوت: يعزز مولود برج الحوت شراكته خلال شهر سبتمبر، فيتقرب اكثر من الآخر ويمضي اوقاتاً معه. قد ينتظر البعض الارتباط اما البعض الاخر فقد يحسم علاقة عاطفية. يجدر به ضبط أعصابه اكثر اثناء تصريف اعماله اليومية وعدم الدخول في مشادات كلامية. تفضل الفترة ما بعد العشرين للتقرب من الآخر ام اتمام خطبة ام زواج. لن تكون الحياة العملية سيئة بل سيتلقى عروض عمل كانت قد عرضت عليه سابقا خاصة في العشرة ايام الاولى من الشهر. الا ان الفترة ما بين العاشر والعشرين افضا نسبيا للبت بقضية عملية. إنّ انتقال الشمس الى برج الميزان في العشرين تسلط انتباهه نحو دراسة ميزانيته المالية واضفاء تحسين عليها.