كيف يمكن تعزيز الحاسة السادسة لديكِ؟
حياة زوجية
كيف يمكن تعزيز الحاسة السادسة لديكِ؟
البلوجر بسمة بشاي ضحية تحرش موظف في مطار القاهرة: “صوّرني من الخلف”
حياة زوجية
البلوجر بسمة بشاي ضحية تحرش موظف في مطار القاهرة: "صوّ...

أمور غريبة يعشقها الرجل بالمرأة... ما هي؟

الأربعاء، 16 يونيو 2021
أمور غريبة يعشقها الرجل بالمرأة… ما هي؟

ماذا يعشق الرجل في المرأة؟ سؤال تطرحه النساء خاصة إذا قابلت رجل ولفت نظرها. لذا سنقدم لكِ في هذا الموضوع صفات يعشقها الرجل في المرأة من أجل التركيز عليها خلال لقائه.

1-المرأة الواثقة من نفسها

لا شكّ أن المرأة الواثقة من نفسها ومن أقوالها وتصرفاتها ستكون مصدر إعجاب للرجل، فهذا الامر يدل على انها متصالحة مع نفسها ما يجذب الرجل اليها.

ما هي صفات المرأة في الحب حسب برجها؟

2- حسّ المغامرة

الرجل يعشق المرأة التي تحب خوض تجارب جديدة مثل القفز بالمظلات، أو القيام بنشاطات رياضية مثيرة. هذه الصفة تزيد من جاذبيتكِ بالنسبة للرجل لأنك لن تكوني نمطية.

3- التخفيف من وضع المكياج

صحيح أن المرأة تسعى للظهور بإطلالة كاملة، بدءاً من الملابس الى المكياج، لكن ليس هذا ما يطلبه الرجل! لأنه سيعجب حتماً بالمرأة التي تظهر بجمالها الطبيعي من دون المبالغة بوضع المكياج. فلا تترددي للحظة بإظهار جمالكِ الطبيعي.

4- الابتسامة التاعمة

إبتسمي! فالرجل يعشق المرأة التي ترسم على وجهها ابتسامة خافتة وهادئة، ولا تخفي ابتسامتك إن كان لديكِ غمازات فالرجل يعشقها!

5- روح الدعابة

لا تكوني جديّة طوال الوقت، لكي لا ينفر منكِ الرجل! بل تحلّي بروح الدعابة التي تعطي للعلاقة المرح والفكاهة، ما يخفف من التوتر الذي تخلقه المشاكل اليومية. وهكذا سترين أن الرجل يلجأ اليك كلما اشتد عليه الحياة من أجل الترفيه عن نفسه، وهذا يعني أنه يرتاح لكِ ومعك.

6- العطر

يحبّ الرجل أن تترك المرأة اثراً وراءها كلّما تسير أو تقترب منه، ولذلك لا تنسي العطر أبداً وطبّقيه كلّما خرجتِ من المنزل.

7- المظهر الرياضي

كما المكياج كذلك الملابس! فالرجل لا يحب أن تكوني دائما بملابس أنيقة، بل يحب مشاهدة المرأة بين الحين والآخر بالملابس الرياضية ايضا وبلوزة بسيطة.