تفسير حلم الخيل
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية الخيل في المنام؟
تفسير حلم القمح
تفسير احلام
القمح في المنام... غنى وثراء وربح وفير

ماذا يعني البلبل في المنام؟

السبت، 19 نوفمبر 2016
تفسير حلم البلبل

تشكل الحيوانات جزءاً اساسياً من الاحلام التي نراها خلال نومنا، وهي غالباً ما تحمل رموزاً عديدة تشير الى مراحل مختلفة من حياتنا وإلى احداث كثيرة. وفي ما يلي نتعرف سوياً من خلال موقع أنوثة على ابرز ما يحمله تفسير حلم البلبل من رموز وخفايا قد ترتبط ببعض حالاتنا النفسية وبعض الاحداث التي تحصل معنا. طالعي مقالنا اليوم عن تفسير حلم البلبل لتعرفي المزيد عنه.

تعرفي إلى معاني العصفور في الحلم

أولاً، يرمز حلم البلبل بشكل عام الى المراة والرجل الصالحين اللذين يسيران على الطريق الصحيح في الحياة التي يعيشانها.

ثانياً، في حال رأى الحالم خلال نومه أنه يرى بلبلاً يقف أمامه على الشجرة أو النافذة فتلك اشارة الى أنه سيرتكب احدى الاخطاء الشائنة التي تؤثر على مسبرة حياته، وقد تشير في بعض الاحيان الى الاخلاق السيئة.

ثالثاً، من وجد نفسه يحمل بلبلاً في المنام، فهذه اشارة الى انه سيكون فصيحاً وخطيباً عظيماً في المجتمع، ما يشير بالتالي الى اهميته الكبرى في الحياة الاجتماعية التي سيعيشها ويحياها.

الهدهد في المنام... أمان ومال

رابعاً، من راى في منامه أن مجموعة من البلابل تحوم حوله، فتلك دلالة على الزملاء في العمل الذين يثرثرون عنه، او ان احداً ما يسعى الى ايقاعه في بعض الاشراك وال مصائب، لذا عليه الحذر من المقربين منه الذين يضمرون له الشر.

خامساً، من حلم خلال نومه انه ياكل لحم البلبل فتلك دلالة على الميراث الوفير الذي ينتظره، او على الارباح الكبيرة التي سيحققها في الفترة المقبلة من حياته.