9 خطوات تسهّل عليك قول نعم
حياة زوجية
9 خطوات تسهّل عليك قول نعم
هل هو حب أم صداقة؟
حياة زوجية
هل هو حب أم صداقة؟

ماذا يقول يوم ميلادك عنك؟

الأحد، 05 يناير 2014
ماذا يقول يوم ميلادك عنك؟

إذا أردت معرفة القليل من خفايا شخصيتك الدفينة، إرجعي الى اليوم الذي ولدت فيه وإكتشفي علاقته بشخصيتك:

 

1- الاثنين: تتصّف المرأة التي ولدت الاثنين بعاطفتها الكبيرة تجاه أفراد أسرتها والناس المحيطين بها. أمّا العائلة فهي من صلب أولوياتها. كذلك تتصّف المرأة بحساسيتها وشفافيتها وعدم قدرتها على إخفاء مشاعرها أو ضعفها.

 

2- الثلاثاء: المراة التي ولدت الثلثاء مليئة بالطاقة والحيوية لا تحبّ الخمول. لكنّها تعاني من مشكلة أساسية وهي تسرّعها في إتخاذ القرارات وإطلاق الأحكام، وإندفاعها في التصرّف قبل التفكير بعقلها.

 

3- الأربعاء: المرأة التي ولدت الأربعاء تملك قدرة هائلة على التواصل مع الآخرين. وتملك سرعة البديهة وإلتقاط الإشارات حتّى الخفية منها. ولذلك تنجح المرأة في إتخاذ القرارات الناجحة وفي إقناع الناس بخياراتها.

 

4-الخميس: يقول علماء الفلك أنّ المرأة التي ولدت يوم الخميس هي من النساء الأكثر حظّاً على الكرة الأرضية لأنّها تتمتّع بالحكمة والذكاء. ويقال أنّ معظم أثرياء العالم ولدوا نهار الخميس.

 

5- الجمعة: المرأة التي ولدت يوم الجمعة هي إمراة رقيقة القلب تقدّر أبسط الأمور وتهتمً بأدقّ التفاصيل، وهي إمراة منظّمة وحساسة تجاه تصرّفات الناس معها. أكثر ما يميّزها هو أناقتها وإهتمامها الخاصّ بشكلها.

 

6-السبت: المرأة التي ولدت السبت معروفة بدقّتها وبإحترامها للقواعد والقوانين المحيطة فيها، وهذا ما يجعلها تبرع في كلّ ميادين الحياة سواء العمل أو الحبّ، وهي امديرة ناجحة، حبيبة مخلصة وأماً حنونة ومتفانية.

 

7-الأحد: المرأة التي ولدت يوم الاحد هي إمرأة ذكية ولديها قدرة على الاقناع لا مثيل لها فهي تملك مواصفات قيادية وتؤثّر على الآخرين بشكل كبير