نصائح لاختيار التاج المناسب للعروس
زفوها
4 نصائح لتختاري التاج المناسب ليوم زفافك
نصائح عند شراء جهاز العروس
زفوها
اهتمي بهذه النصائح عند شراء جهاز زفافك

ماسكات طبيعية لبشرة عروس نضرة ومشرقة

الجمعة، 02 ديسمبر 2016
ماسكات رائعة لبشرة العروس

تولي العروس اهمية كبرى للحفاظ على اشراقة بشرتها في يومها المميز، وفي هذا الاطار لا بد من التركيز على الاهتمام ببشرتها من خلال اللجوء الى بعض الماسكات المساعدة في الحصول على اطلالة ملفتة في يوم الزفاف. اليك في مقال أنوثة لهذا اليوم بضع خلطات مساعدة في تحضير ماسكات رائعة لبشرة العروس.

جربي قناع الزعتر لتكوني أجمل عروس!

ماسك العسل واللبن

يساعد هذا الماسك الطبيعي على الحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب بفضل ما يحويه من مواد مساعدة على تنظيف البشرة. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من العسل الطبيعي مع ملعقتين من اللبن إلى ان يتجانسوا في ما بينهم. ومن ثم الاستعانة بقطعة من القطن لتدهني بها وجهك. اتركي المزيج على وجهك لمدة 10 دقائق ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الفاكهة

هذا الماسك الطبيعي أيضاً يعتبر من الماسكات المغذية للبشرة بفضل احتوائه على العديد من العناصر المغذية والصحية المفيدة للبشرة. يكفي أن تقومي بمزج حبة من الافوكادو مع حبتين من الفراولة، واضافة ملعقة صغيرة من العسل، ومن ثم نقطتين من عصير الحامض وعصير الليمون. بعد خلط المكونات هذه مع بعضها البعض بطريقة جيدة، قومي بوضعها على وجهك لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر.

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

ماسك الأفوكادو والعسل

هذا الماسك المفيد جدا للحصول على بشرة نظيفة ونقية يساعدك على التمتع باطلالة رائعة في يوم زفافك. قومي بمزج حبة من الافوكادو المهروسة مع ملعقة من زيت اللوز، واضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وضعي فوقها زلال البيض، وحبة من الفراولة. ومن ثم، بعد تجانس المزيج مع بعضها البعض، ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق، قبل غسله بالماء الفاتر.