تثبيت الوزن في رمضان - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تنجحين في تثبيت وزنك خلال رمضان؟
أجمل مكياجات النجمات في رمضان 2018‏
اطلالة ومكياج
أجمل مكياجات النجمات في رمضان 2018‏

هل ترغبين بالحفاظ على بشرتك مشرقة؟ إستعيني بهذه الماسكات!

السبت، 26 مايو 2018
ماسكات طبيعية لبشرة مشرقة
ترتكز العناية بالبشرة على استخدام المستحضرات التجميلية المناسبة لها، وفي بعض الاحيان يمكن للماسكات الطبيعية أن تلعب دوراً مميزاً على هذا الصعيد، حيث إنها تمنحك اطلالة رائعة. واليوم موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع وصفات متنوعة لماسكات طبيعية لبشرة مشرقة. ما رأيك بتجربتها؟
 
ماسك العسل والشوفان
 
يساعد هذا الماسك على تنظيف البشرة وتقشيرها ومنحها اللمعان الضروري للاشراقة طيلة اليوم. ولتحضيره قومي بمزج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقتين صغيرتين من الشوفان، في ربع كوب من الماء، واخلطي جيداً حتى تتجانس المكونات في ما بينها. بعدها طبقي الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر. 
 
 
ماسك الحليب والطحين
 
يساعد هذا الماسك على تفتيح لون البشرة وتوحيده فتتمتعين باطلالة خالية من الشوائب. ولتحضيره تحتاجين ال وعاء متوسط الحجم لتمزجي فيه 3 ملاعق من الطحين مع ربع كوب من الحليب الطازج، واضيفين اليه ملعقتان من عصير الليمون. بعد مزج المكونات جيداً، طبقي الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء الفاتر. 
 
ماسك الخميرة
 
يعتبر هذا الماسك مفيداً على صعيد منحك بشرة خالية من العيوب والبقع السوداء، ويعمل على تقشيرها وتنظيفها بعمق. أما في ما خص طريقة تحضيره، فهي سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقتان كبيرتان من الحليب الدافئ، وتضيفين اليهما ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. بعد أن تمزجي المكونات كلها وتخلطيها جيداً، طبقي الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليها بالماء البارد. 
 
 
ماسك المايونيز
 
ان كنت ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة على الدوام، ما عليك سوى تحضير ماسك المايونيز، حيث تقومين بمزج نصف كوب من المايونيز مع بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي ونصف ملعقة صغيرة من زيت الجوز. بعد أن تمتزج المكونات تماماً في ما بينها، طبقي الماسك على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.