بالصور… أفكار رائعة لتزيين كراسي الافراح!
زفوها
بالصور... أفكار رائعة لتزيين كراسي الافراح!
اكسسوارات شعر بديلة لطرحة الزفاف
زفوها
للعروس المميزة... إليك أجمل الأكسسوارات البديلة عن الط...

كوني جاهزة ليوم زفافكِ مع أفضل ماسكات طبيعية لشعركِ

الإثنين، 31 أغسطس 2020
كوني جاهزة ليوم زفافكِ مع أفضل ماسكات طبيعية لشعركِ

هل تتحضّرين ليوم زفافكِ وتبحثين عن ماسكات طبيعية لشعر العروس لكي تكون اطلالتكِ مبهرة؟ تابعينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة لكي نكشف لكِ عن أفضلها.

فالشعر يُعتبر من أهم العناصر لاكتمال اللوك في هذا اليوم، لذا من المهمّ أن يكون صحياً ولامعاً. ولتحصلي على هذه النتيجة نعرض لكِ ماسكات لما قبل الزفاف، وأيضاً أقنعة ما بعد الزفاف يمكن أن تستفيدي منها. 

العناية ببشرة العروس قبل الزفاف ليست بالامر الصعب... فقط اتبعي هذه النصائح!

ماسكات قبل الزفاف

- ماسك البيض

تحتاجين لهذا الماسك المكوّنات التالية: بيضة، ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ربع كوب من الحليب السائل، وعصير نصف حبة ليمون.

أخلطي المكوّنات مع بعضها، وطبّقيها على شعركِ لمدّة 10 دقائق. لكن نلفت نظركِ الى أنّه اذا كان شعركِ دهنياً استخدمي بياض البيض فقط. واذا كان شعركِ جافاً، يمكن أن تضيفي صفار بيضة اضافية للمزيد من الترطيب.

 

- ماسك الموز

تحتاجين لصناعة هذا الماسك موزة ناضجة، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.

إهرسي الموزة، وأضيفي إليها كلٍ من العسل وزيت جوز الهند وزيت الزيتون، وامزجي جيداً. ثم ضعي الماسك على فروة رأسك، وشعرك، وأتركيه لمدة خمس دقائق. ثم اغسليه جيّداً.

اطلالات رائعة للعروس المحجبة مع تيجان كريستالية!

ماسكات ما بعد الزفاف

- ماسك زيت جوز الهند

تحتاجين لتحضير هذا الماسك ربع كوب من زيت جوز الهند، وربع كوب من زيت الزيتون.

أخلطي المكونات جيداً، واستعملي كمية منها بحسب طول وكثافة وشعرك، ودلّكي فروة رأسك بها. واتركي الماسك على شعرك لربع ساعة، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد بالماء والشامبو.

- ماسك خل التفاح

تحتاجين لهذا الماسك، ملعقتين كبيرتين من خل التفاح الطبيعي، وكوبان من الماء.

قومي بخلط المكونات مع بعضها واغسلي بها شعرك ثم اتركيه لمدّة ربع ساعة، واغسليه بعدها بالشامبو والماء البارد.

 

اذاً هذه افضل ماسكات طبيعية لشعر العروس عرضناها لكِ، وطبعاً ننصحكِ أخيراً باختيار شامبو وبلسم مناسبين لنوع شعركِ لأنّهما أساسيان في روتين العناية اليوميّ.