نصائح مهمّة لعلاج نفشة الشعر الكيرلي تجدينها في الموضوع التالي من أنوثة
اطلالة ومكياج
عالجي نفشة شعرك الكيرلي بأبسط الخطوات!
خطوات مهمّة لإخفاء الهالات السوداء خلال شهر رمضان تعرضها لك أنوثة في التالي
اطلالة ومكياج
طرق سهلة وفعّالة لإخفاء الهالات السوداء خلال شهر رمضان!

5 ماسكات توفّر لكِ تجربة ٳستجمام منزليّة مثاليّة خلال شهر رمضان... ٳكتشفيها الآن!

الإثنين، 04 مايو 2020
5 ماسكات توفّر لكِ تجربة ٳستجمام منزليّة مثاليّة خلال شهر رمضان… ٳكتشفيها الآن!

خلال شهر رمضان المبارك، تحتاجُ بشرتكِ الى عناية خاصّة ومميّزة مع ساعات الصيام الطويلة، التي تؤثر عليها سلباً ويمكن أن تحرمها من النضارة والاشراقة. وهذه السنة التحدّي يمكن أن يكون أصعب بالنسبة لكِ للحفاظ على جمالها، مع ضرورة البقاء في المنزل، بسبب ٳنتشار فيروس كورونا المستجدّ. فكيف يمكن أن توفّري لبشرتكِ عناية محترفة دون أن تغادري بيتكِ؟

سنشارككِ تجربتنا الخاصة خلال فترة العزل المنزليّ، حيث وجدنا الحلّ المثاليّ للاستمتاع ببشرة رائعة خالية من الشوائب! ٳكتشفيه الآن...

لم نصدّق النتيجة حتّى ٳستخدمناه بأنفسنا!

رأينا العديد من خبيرات التجميل، المدوّنات، والأطباء المتخصّصين بالمشاكل الجلدية (مثل د. قسطنطين الهبر، د. روي مطران، د. شدن ناجي) يستخدمون جهاز ماسك الوجه الذكيّ UFO من علامة FOREO السويدية، وخلال ثوانٍ يحصلن على معالجة ٳحترافية في المنزل. لذا أردنا تجربته لنرى بأنفسنا التأثير الذي سيتركه على البشرة.

تصميمه الصغير والعمليّ كان أول ما لفتنا، فكيف يمكن لجهاز بهذا الحجم أن يكون لديه كلّ هذه الفعاليّة؟ السرّ في التكنولوجيا المتقدّمة التي يعتمد عليها!

فبدل وضع القناع الورقيّ أو الكريميّ التقليديّ على وجهكِ وتركه لمدّة لا تقلّ عن 15 دقيقة، ستضعين القناع الخاص بجهاز UFO داخله، وتشغّليه عبر تطبيق FOREO الذي تحمّليه على هاتفكِ. كلّ ما عليكِ فعله هو ٳتّباع الخطوات التي يرشدكِ اليها التطبيق، لتنشيط مكوّنات القناع مباشرة على بشرتكِ عبر العلاج الضوئي والحراري ونبضات T-SONIC.

نعم... كلّ هذه العلاجات متوفّرة في جهاز UFO، فالعلاج الضوئي (LED) الذي تحصلين عليه في مراكز التجميل المحترفة، سيكون في متناولك دون الخروج من المنزل! وهو يتكامل مع العلاج الحراري والنبضات الصوتية لفتح المسام وتحفيز البشرة لامتصاص المكوّنات النشطة الموجودة في الماسك. وبعدها تأتي تقنية التبريد لحبس هذه المكوّنات داخل الجلد.

وكلّ ذلك يحتاج لحوالي 90 الى 120 ثانية فقط بحسب نوع الماسك! فتصوّري كيف يمكن أن تختصري الوقت، وتحصلي على تجربة علاجية متكاملة وفعّالة.

FOREO UFO

5 ماسكات لتختاري ما تحتاجه بشرتكِ

كم مرّة تساءلتِ عن سرّ جمال بشرة النساء الكوريّات؟ فهنّ يتمتّعن باشراقة لا مثيل لها. وقد حان الوقتِ لتستفيدي من خبراتهنّ في هذا المجال لتتألقي أيضاً. وهذا ما ستوفّره لكِ علامة FOREO، حيث تمّ صنع الأقنعة الخاصة بالجهاز الذكيّ في كوريا، بالاعتماد على المستخلصات النباتيّة والزيوت الطبيعيّة التي تستخدمها الكوريّات.

وقد كانت النتيجة تقديم 5 ماسكات، لكلّ منها دور خاص للعناية بالبشرة، ويمكن أن تختاري أياً منها بحسب ما تحتاجينه:

UFO MASK H2O OVERDOSE H2O Overdose
أكثر المشاكل التي يمكن أن تواجهيها خلال شهر رمضان المبارك هو جفاف البشرة بسبب نقص شرب الماء، لكن هذا الماسك الذي جرّبناه كان الحلّ الأفضل لهذه المشكلة. فهو غنيّ بحمض الهيالورونيك الذي يُعتبر من أفضل المرطّبات الطبيعية. وقد لاحظنا النتيجة منذ الاستخدام الأوّل، حيث ٳنتعشت البشرة وبدت أكثر نضارة. فلا تتردّدي في تطبيقه!

UFO MASK GLOW ADDICTGlow Addict
هذا الماسك مخصّص لكِ ٳذا كنتِ ترغبين بتفتيح لون بشرتكِ، ٳذ يأتي مدعّماً بخلاصة اللؤلؤ، فيمنحكِ ٳشراقة صحيّة ومتلألئة خلال ثوانٍ. وهو غنيّ بالفيتامين ه (Vitamin E) الذي يُعتبر من أفضل مضادّات الأكسدة، فيحمي البشرة من التأثيرات الخارجيّة المضرّة ويمنع عنها الشحوب.

UFO MASK SHIMMER FREAKShimmer Freak 
ٳذا كنتِ تعانين من الارهاق مع كلّ التحضيرات لشهر رمضان المبارك وساعات الصيام الطويلة، وذلك يبدو واضحاً حول عينيكِ تحديداً، فهذا الماسك هو الأفضل لكِ. لأنّه محقون بالكافيين للقضاء على علامات التعب خلال 90 ثانية. وهو مصنوع من جزيئات دقيقة عاكسة للضوء ليخفي الهالات السوداء على الفور. وهنا المعالجة بالتبريد لها أهمية خاصة، لأنّها تساعد على تجديد البشرة الرقيقة في محيط العينين.

UFO MASK MATTE MANIAC Matte Maniac
في حال كانت بشرتكِ دهنيّة أو مختلطة، وتعانين من اللمعان والافرازات الدهنيّة، ننصحكِ بتجربة هذا الماسك الذي يعتمد على الفحم بشكل رئيسيّ لازالة هذه الافرازات وكلّ الشوائب. فبشرتكِ ستصبح نقيّة ونظيفة في وقت قصير جداً. وستستفيدين كثيراً عند تنشيط هذا الماسك مع ضوء LED الأزرق المتوفّر في الجهاز، والذي يُستخدم في المراكز التجميلية المختصّة للقضاء على البكتيريا المسبّبة لحبّ الشباب. فتصوّري أنّ بامكانك الحصول على هذا المعالجة المحترفة في المنزل ودون أي جهد!

UFO MASK YOUTH JUNKIE  Youth Junkie
هل كنتِ تعالجين التجاعيد والخطوط الرفيعة في مركز مختصّ ولم تعودي قادرة على ذلك بسبب العزل المنزليّ؟ لا داعي للقلق، فبٳمكان ماسك الوجه بالكولاجين من FOREO تعويضكِ عن ذلك. فهو سيغذّي بشرتكِ بالعمق ويضفي عليها مظهراً مشدوداً ينبض بالشباب والحيوية.

ٳختاري الماسك الذي تجدينه الأفضل لكِ، وتذكّري أهمية أن تعتني ببشرتكِ خلال هذه الفترة، فاهمالها مع الصيام عن الطعام والماء يمكن أن يكون له تأثيرات يصعبُ عليكِ التخلّص منها لاحقاً.

كلّ الماسكات التي ذكرناها متوفّرة في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، وعبر الموقع الالكتروني الخاص بسيفورا.